ناتالي بورتمان مُرشحة لبطولة فيلم ريدلي سكوت القادم

  • خبر
  • 01:52 مساءً - 14 مارس 2012
  • 1 صورة



النجمة ناتالي بورتمان

رَشَّح المخرج ريدلي سكوت ، النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار ناتالي بورتمان ، للقيام ببطولة فيلمه القادم ، والذي سيبدأ تصويره على الأغلب خلال شهر مايو المُقبل .

الفيلم الذي يحمل اسم "المستشار - The Counselor" ، مُقتبس عن رواية لـ"كورماك مكارثي" ، الذي كتب سابقاً رواية "No Country for Old Men" ، والتي حُولِت لفيلم فاز بجائزة أوسكار أفضل فيلم عام 2007 .

وتدور أحداث الرواية في أجواء مُقاربة لعمله الأهم ، حيث رجل القانون الذي يستغل معرفته من أجل الإتجار في المخدرات دون أن يوقع به أحد ، قبل أن يتورط مع بعض العصابات ، فتنقلب حياته رأساً على عقب .

وأتم سكوت الإتفاق مع الممثل مايكل فاسبندرللقيام بدور البطولة ، في حين تلعب ناتالي بورتمان دور حبيبته مالكينا ، التي تُساهم في تدمير حياته .

ولازال سكوت حتى الآن في مُباحثات حول الممثل الذي سيلعب دور الخصم في الفيلم ، بعد أن انحصرت الترشيحات حالياً بين الممثلين جيرمي رينير و خافيير بارديم .

يُذكر أن ناتالي بورتمان قد حصلت على الأوسكار عام 2010 عن فيلم " البجعة السوداء" ، بينما كان آخر ظهور لها في فيلم " ثور" الذي عُرِض في صيف العام الماضي ، بينما ينتظر ريدلي سكوت حالياً عرضه فيلمه الجديد " Prometheus" في الثامن من يونيو المُقبل .



تعليقات