بالصورة: نيولوك تيم الحسن من أجل "الصقر شاهين"

  • خبر
  • 03:17 مساءً - 20 مارس 2012
  • 1 صورة



تيم الحسن ومحمد عبدالحافظ فى مشهد من مسلسل (الصقر شاهين)

من أجل تقديم الشخصية الجديدة التى يجسدها حالياً، تنازل النجم السوري تيم الحسن عن وسامته التي ظهر بها فيمسلسلات ( الملك فاروق) و( عابد كرمان) حيث أطلق لحيتهوشاربه وقام بقص شعره من أجل الظهور بشكل جديد من خلال الشخصية التي يقدمها ضمن أحداثمسلسله الجديد ( الصقر شاهين) ، الذي بدأ تصويره قبل ثلاثة أسابيع بستديوهات كنجتوت ببني يوسف في منطقة شبرامنت.

يقول أيمن الصياد المنتج الفني للمسلسل: الشكل الذيسيظهر به تيم الحسن ضمن أحداث المسلسل سيكون جديد تماماً، حيث يسظهر بشخصية ابن بلدسكندري بمعني الكلمة، لدرجة أن عدداً كبيراً من المتواجدين داخل الاستديو لم يتعرفوا عليه عندماخرج من غرفة المكياج في اليوم الأول للتصوير، خاصة بعد أن أتقن (تيم) اللهجة السكندرية تماماً بعدعدة جلسات مع مصحح اللهجة السكندرية.

وأضاف أيمن الصياد : انتهينا حتي الآن من تصوير ساعة منزمن أحداث المسلسل وسننتقل الأسبوع المقبل إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير عدد منالمشاهد داخل حي الإسكندرية، علي أن نعود للاستديو بعد تغيير الديكورات.

وأشار (الصياد) إلى أن فريق العمل سيلتزم بجدول التصوير حتي يتمكنوا من الإنتهاء من المسلسل قبل بداية رمضانبوقت كاف.

جدير بالذكر أن مسلسل (الصقر شاهين) يشارك في بطولته كل من رانيا فريدشوقي، أحمد راتب، طارق عبدالعزيز، حسام شعبان، عايدة رياض، أشرف مصيلحي ، زيزي البدراوي، أحمد خليل، أحمد زاهر، شيرى عادل، محمد عبدالحافظ، محمدريحان ، وسيناريووحوار إسلام يوسف ومن أخراج عبدالعزيز حشاد.



تعليقات