تامر حسني يمثل الشرق الأوسط في أغنية أفريقية بمشاركة المغنى الأمريكى Akon تحت رعاية الأمم المتحدة

  • خبر
  • 08:05 صباحًا - 22 مارس 2012
  • 1 صورة



تامر حسنى

فى سابقة هى الأولى من نوعها، سيقوم الفنان تامر حسنى بمشاركة المغنى الأمريكى ذو الأصل السنغالى (Akon) في غناء أغنية جديدة تحت رعاية الأمم المتحدة، وستتحدث كلمات الأغنية بشكل عام عن القارة الأفريقية.
وقد تم اختيار تامر حسني ليكون الفنان الذى يمثل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الأغنية، كما يجرى الآن اختيار عدد من المطربين العالميين للتفاوض معهم للإشتراك فى الأغنية.
ويقوم (تامر) حالياً بالتحضير للأغنية وأداء البروفات الخاصة بها، حيث من المقرر أن يتم تصويرها خلال الفترة القادمة تمهيداً لعرضها أوائل شهر أبريل المقبل.
(تامر) كان قد إنتهى منذ فترة قصيرة من جولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تعاقد مؤخراً على حملة إعلانية جديدة لإحدى الماركات الشهيرة الخاصة بالنظارات، التى سيقوم من خلالها بتصوير العديد من الملصقات والمواد الإعلانية للترويج للحملة، التى ستنطلق فى 18 دولة عربية بالإضافة لعدة دول أجنبية.
في السياق نفسه يستعد تامر لتسجيل الدويتو الجديد الذي كان قد أعلن عنه منذ فترة مع المغنى الأمريكى (أر كيلي)، ومن المتوقع أن تحمل الأغنية اسم (INCREDIBLE) ومن المفترض أن يتم طرحها في الفترة المقبلة، يذكر أن تامر حسنى قدم دويتو غنائى منذ فترة قريبة مع المغنى الأمريكي (شاجي) و حمل عنوان smile .

وصلات



تعليقات