ألفت عمر تؤكد سعادتها بالمشاركة فى تكريم أمهات الفن المصرى وتنتظر عرض الفاروق لتقوم بثورة في أمريكا

  • خبر
  • 04:27 مساءً - 25 مارس 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
ألفت عمر مع الفنانة سميحة أيوب
صورة 2 / 3:
الأب دانيال مع الفنانة ألفت عمر
صورة 3 / 3:
الفنان أحمد راتب مع الفنانة ألفت عمر

عبرت الفنانة ألفت عمر عن سعادتها بالمشاركة فى حفل تكريم أمهات الفن المصرى ، الذى أقامه المركز الكاثوليكى للسينما الأسبوع الماضى، خاصة أن هذه هى المرة الثانية التي يتم دعوتها لحضور مثل هذا التكريم من قبل المركز لتوجيه الشكر لأسماء فنية كبيرة ساهمت في خدمة الفن، مثل الفنانات سميحة أيوب، أنعام سالوسة، رجاء حسين، معالي زايد، صفية العمري.

من ناحية أخرى تنتظر (ألفت) عرض مسلسلها الجديد ( الفاروق عمر) الذي تلعب من خلاله دور (عاتكة) زوجة عمر بن الخطاب رضى الله عنه.

وقد وصفت (ألفت) تجسيدها لهذه الشخصية بالنقلة النوعية الكبيرة بالنسبة لها، حيث أن هذه هى المرة الأولى التي تتاح لها فرصة تجسيد شخصية فنية فى سن متقدم من العمر، جدير بالذكر أن المسلسل من إخراج حاتم علي وسيتم عرضه في شهر رمضان المقبل.

من ناحية أخرى، من المنتظر أن تسافر (ألفت) إلى العاصمة الأمريكية واشنطن لتصوير أولى بطولاتها السينمائية خارج مصر وهو فيلم (ثورة في أمريكا) الذي تلعب من خلاله دور (مريم) ذات الأصول المصرية التي تعمل في أمريكا كعاملة في محطة وقود، ولها زميلة تونسية، ومن خلال شخصياتهن يوضح الفيلم كيف تعامل العرب المهاجرين مع ربيع الثورات العربية.

وصلات



تعليقات