عمرو الليثى و حنان مطاوع فى اليوم العالمى للأوتيزم

  • خبر
  • 10:41 صباحًا - 28 مارس 2012
  • 1 صورة



حنان مطاوع

يشارك كلا من الإعلامى" عمرو الليثى "والفنانة " حنان مطاوع " فى الاحتفال باليوم العالمى لمرض التوحد "الآوتيزم" الذى من المقرر أن يقام فى الثانى من شهر أبريل المقبل بنادى وادى دجلة بالمعادى تحت رعاية الجمعية المصرية للأوتيزم حيث قامت حنان أيضا بتسجيل إعلان صوتى للتوعية بالمرض و بالحملة .

كما أعلن عدد من نجوم الفن والرياضة والمجتمع عن المشاركة فى الإحتفال من بينهم الفنانة الكبيرة يسراوالفنان شريف منيرو الفنانة ريهام عبد الغفورومن نجوم كرة القدم شيكابالا وأحمد حسام (ميدو) وأحمد حسن وعدد كبير من الاعلامين ونخبة من نجوم المجتمع .

أيضا قرر السيد اللواء إبراهيم السيد عويس (رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب لشركة الصوت والضوء ) تسليط اللون الأزرق مساء يوم الاحتفال على أهرامات الجيزة .

الجدير بالذكر أن الاحتفال سوف يبدأ فى العاشرة صباحأ بماراثون لأطفال التوحد يليه مؤتمر علمى عن مرض التوحد و أعراضه وعلاجه تتحدث فيه الدكتورة داليا سليمان والدكتورة مها عماد الدين من الجمعية المصرية للأوتيزم كما سيتم منح شهادات تقدير و هدايا لكل المشاركين بالاحتفال مقدمة من الجمعية المصرية للأوتيزم وشركة مايند (MIND) المنظمة للحفل.



تعليقات