دوتيو جديد يجمع بين تامر حسنى والمغنى الأمريكى العالمى Snoop Dogg

  • خبر
  • 01:29 صباحًا - 28 مارس 2012



أعلن المتحدث الإعلامي لشركة يونيفرسال ميديا الأمريكية ، من خلال بيان إعلامى ، عن توقيع عقد ثاني أغنية عالمية تجمع بين الفنان تامر حسنى والفنان العالمى Snoop Dogg والتى سيم طرحها ضمن ألبوم (تامر) العالمي الذى تم اختيار اسم (one little world) له، وقد تم اختيار اسم (سى السيد) لهذه الأغنية، كما سيقوم (تامر) بعمل توزيعان موسيقيين مختلفين لهذة الأغنية.

ومن المقرر أن يتم طرح التوزيع الأول للأغنية باللغة العربية في الشرق الاوسط قريباً، أما التوزيع الذى ستصدر به الأغنية باللغة الانجليزية سيتم طرحه مع الألبوم العالمي القادم.

الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني ومن توزيع كريم عبدالوهاب، أما الكلمات التى سغنيها الفنان العالمى Snoop Dogg فى الأغنية فسيقوم بكتابته بنفسه.

أما فيما يخص كلمات الأغنية التى ستصدر بفى النسخة الإنجليزية فمن المقرر أن يتعاون تامر حسني من خلالها للمرة الأولى في كتابتها وتلحينها مع الكاتب و الملحن العالمي Roy الذي سبق له وقام بكتابة وتلحين أغاني عالمية كثيرة لكل من الأسطورة مايكل جاكسون، بريتني سبيرز، و أر كيلي بالإضافة إلى العديد من النجوم العالميين، وقد وقع اختيار الشركة علي مدينة هوليوود بلوس انجلوس لتصوير الكليب بها قريبا.

وقد نفت شركة يونيفيرسال نقلاً عن المتحدث الإعلامي للفنان snoop dogg كل ما تردد مؤخراً عن توقيعه لأية أعمال فنية أخرى مع أى فنان عربى آخر بخلاف تامر حسنى، واصفة ذلك بأنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

هذا و سوف تقوم الشركة بالاعلان قريباً عن موعد وتفاصيل الكليب فور الإنتهاء من تحضيره و الإتفاق علي كافة التفاصيل الفنية والتقنية الخاصة به، والتي تليق بسمعة الفنان الكبير تامر حسني و الفنان العالميSnoop Dogg.

وصلات



تعليقات