الأسطورة جين فوندا تنضم لـ"رئيس خدم" البيت الأبيض في دور نانسي ريجان

  • خبر
  • 01:13 مساءً - 29 مارس 2012
  • 1 صورة



الممثلة الكبيرة جين فوندا

بعد أن غابت لمدة تقارب العشرين عاماً عن شاشة السينما ، وعادت فقط في السنوات الأخيرة ، وافقت الممثلة الكبيرة جين فوندا ، على المُشاركة بدور صغير في فيلم المخرج لي دانيالزالقادم " رئيس الخدم" .

ويتناول الفيلم القصة الحقيقية ليوجين آلان ، رئيس الخدم الأسود في البيت الأبيض ، لمدة ثلاثين عاماً ، عاصر خلالها ثمانية رؤساء للولايات المُتحدة ، وشاهداً من موقعه على أحداث تاريخية كبرى في تاريخ أمريكا مثل اغتيال كينيدي ، حرب فيتنام ، وغيرها

وتبعاً لضخامة المدة الزمنية وكثرة الشخصيات التي تتناولها الأحداث ، فإن العديد من النجوم والفنانين سيظهرون في أدوارٍ قصيرة ، لرؤساء الولايات المتحدة وزوجاتهم ، ومن ضمنهم جين فوندا في دور "نانسي ريجان" ، زوجة الرئيس الأمريكي "رونالد ريجان" .

الفيلم سيكون من بطولة فوريست ويتكر في دور آلان ، و أوبرا وينفري في دور زوجته ، و ديفيد أويلو في دور ابنه ، إلى جانب جون كوزاكفي دور ريتشارد نيكسون ، و ميلا كونيس لدور جاكي كيندي ، و هيو جاكمان لدورِ رئيس أمريكي لم يُحدد بعد ، وجاري الآن ترشيح عدد كبير من الفنانين لبقية الأدوار .

يُذكر أن جين فوندا تعتبر من أهم الممثلات في تاريخ هوليوود ، حصلت على جائزة الأوسكار مرتين خلال سبعينات القرن الماضي ، قبل أن تقرّر التحاول لناشطة سياسية وتبتعد عن السينما ، وتعود فقط في السنوات الأخيرة بأدوارٍ صغيرة .



تعليقات