شريهان: أشعر بتفاؤل رغم كل ما يحدث وعلينا أن نبذل ما فى وسعنا

  • خبر
  • 12:05 مساءً - 1 ابريل 2012
  • 1 صورة



شريهان أثناء تواجدها فى ميدان التحرير منذ بضع شهور مضت

عادت الفنانة ( شيريهان) للظهور مرة اخرى على الساحة الفنية والسياسية منذ آخر ظهور لها فى ميدان التحرير منذ بضع شهور، لكن ظهورها هذه المرة كان مختلفاً حيث ظهرت لتعبر عن رأيها فى الأحداث السياسية الأخيرة، وذلك من خلال صفحة جبهة الإبداع المصرى على موقع التواصل الإجتماعى (فيسبوك).
(شريهان) أبدت تفاؤلها رغم كل ما يجرى الآن على الساحة، لكنها أبدت إعتراضها على الطريقة التى تم على أساسها إختيار أعضاء اللجنة التأسيسية لوضع الدستور.
(شريهان) قالت: هناك أسباب تبرر قلقنا علي مستقبل مصر، لكن ما الذى يمكن أن نفعله ونحن نشعر بهذا القلق؟ الصمت .. مثلما كنا نفعل في الماضي؟ البكاء؟ الإستسلام أم الإنسحاب؟
وتابعت: قطعا لا، علينا أن نبذل أقصي ما نستطيع بذله من جهد، لذا أدعوكم لعدم الإستسلام والتفاؤل، أنا شخصياً بدأت بنفسي، ومعى مجموعة من سيدات مصر المحترمات جداً والرائدات، نحن رافضون لنسبة الـ 50% وقررنا تحرير توكيلات للدكتور جابر نصار أستاذ القانون الدستوري بجامعة القاهرة، لإقامة دعوى للطعن على قرار تشكيل الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور المخالف لكل من المادة 60 من الإعلان الدستوري وأحكام المحكمة الدستورية فى هذا الشأن.

وصلات



تعليقات