تامر حسنى يعود إلى القاهرة لتجهيز فيلم سينمائى جديد

  • خبر
  • 06:01 مساءً - 5 ابريل 2012
  • 1 صورة



تامر حسنى وسط فريق عمل كليب سي السيد

يقوم حاليا الفنان تامر حسنى بالتعاقد على باقى الأغانى المشتركة فى ألبومه الجديد (One Little World) والذى لا يزال يتكتم أسماء الفنانين العالميين الذين سيشاركوه الغناء، بينما إكتفى بإعلان عدد محدود من الفنانين هم (R.KELLY) و (Snoop Dogg)، إلا أنه من المتوقع الإعلان عن تلك اﻷسماء فى القريب العاجل.

من جهته أكد تامر يحيى المسئول عن أعمال (تامر) فى أمريكا، والمدير التنفيذى لمشاريع الشرق الأوسط لشركة يونيفيرسال ميديا أن الأيام القادمة ستحمل مفأجات كثيرة لجمهور (تامر) حول العالم خاصة أن الفنانين الذين تم التعاقد معهم هذه الأيام أسماء كبيرة في الوسط الغنائى العالمى.

وأضاف تامر يحيى: فور إنتهاء تامر حسنى من تسجيل أغنياته سيعود إلى مصر، ومن المتوقع أن يكون ذلك فى نهاية الشهر الجارى، خاصة فى ظل ارتباطاته بعدد من أعماله الفنية من بينها فيلم سينمائى جديد، بالإضافة إلى بعض الإرتباطات الفنية مثل تحضيره لمجموعة من الجولات الفنية الغنائية الجديدة فى الوطن العربى وأوروبا.

ومؤخراً تم تكريم تامر حسنى من جامعة St. John's الأمريكية، وهى جامعة مرموقة بتقع فى نيويورك، وقد جاء هذا التكريم لـ (تامر) باعتباره أفضل فنان عربى قام بنجاحات فنية وخيرية على الصعيدين المحلى والعالمى، وقامت الجامعة بمنح (تامر) لقب (محبوب العرب) حيث قامت الجامعة بإرسال درع التكريم له فى سابقة لم تحدث لأى فنان أخر، وذلك تقديراً من إدارة الجامعة لإنشغاله بتصوير كليب جديد بـ لوس أنجلوس التى تبعد عن نيويورك التى يقه بها مقر الجامعة بست ساعات من الطيران المتواصل، لكن الجامعة تفهمت ظروف (تامر) الفنية، وطلبت منه تسجيل رسالة إلى طلاب الجامعة، وهو ما فعله بالفعل، وسيتم قريباً عرض الفيديو الذى سجله (تامر) فى حفل طلاب الجامعة خلال الأيام القادمة على موقعه الرسمى.

"Verina Attallah" رئيسة إتحاد الطلاب العرب بالجامعةأكدتأن إختيار تكريم تامر حسنى جاء بعدإستقبال طلاب الجامعةلهفىالمطار بعد مشاهدتهمكليب سمايل الأخير، خاصة وأنهممتابعين جيدين لأعمال (تامر) الفنية والخيرية، وهو ما حمسهملتكريمه.

وصلات



تعليقات