جوزيف جوردن ليفيت يعتذر عن فيلم تارنتينو بسبب ازدحام جدوله

  • خبر
  • 04:33 مساءً - 5 ابريل 2012
  • 1 صورة



جوزيف جوردن ليفيت

على الرغم من حماس الممثل جوزيف جوردن ليفيت ، ورغبته الشديدة في العمل مع المخرج كوينتن تارنتينو ، إلا أن انشغاله ، وازدحام جدوله الفني بعددٍ من الأعمال خلال هذا العام والعام المقبل ، قد أدى لاعتذاره عن فيلم " Django Unchained" .

وعلى الرغم من أن دور جوردن ليفيت في العمل ليس كبيراً ، ولا يتجاوز العدة مشاهد ، إلا أن طبيعة العمل الذي تدور أحداثه في الغرب الأمريكي ، يتطلب تفرغاً لعدة أسابيع ، وهو ما لم يتحه جدول ليفيت .

ويقوم ليفيت حالياً بتصوير فيلم " Lincoln" مع المخرج ستيفن سبيلبرج ، وفيلم الخيال العلمي " Looper" ، الذين سيتم عرضهما هذا العام ، إلى جانب مشاركته أيضاً في فيلم " The Dark Knight Rises" و" Premium Rush" ، مما صَعّب من مشاركته في فيلم تارنتينو .

وصرح جوردن ليفيت لتلفزيون MTV قائلاً: "تارنتينو من مخرجيني المفضلين ، وتمنيت بشدة العمل معه ، ولكنني تحدثت عنه بشأن جدولي خلال الفترة المقبلة ، وتفهم وكان داعماً لي بشدّة" .

يُذكر أن فيلم "جانو العبد" ، من بطولة ليوناردو دي كابريو و جيمي فوكس و صامويل ل جاكسون و كريستوف والتز و كيري واشنطون و كيرت راسل ، ومن المقرر عرضه في الخامس والعشرين من ديسمبر المقبل .



تعليقات