بالصور: رامى وحيد وعمرو رمزى يشاركون فى افتتاح أول نادى للصم والبكم

  • خبر
  • 01:26 صباحًا - 7 ابريل 2012
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
النجوم والرياضيين يحتفلون بافتتاح النادى
صورة 2 / 6:
عمرو رمزى فى الندوة
صورة 3 / 6:
صورة 4 / 6:
اللاعب إبراهيم سعيد مع الصم والبكم
صورة 5 / 6:
فريق بلاك تيما
صورة 6 / 6:
رامى وحيد مع الحاضرين

بمناسبة الإحتفال بيوم اليتيم، أقيمت إحتفالية كبيرة لتدشين أول نادي رياضي لخدمة الصم والبكم بالتعاون مع مبادرة ينابيع الحياة، ومعهد الأهرامات العالي للهندسة بالسادس من اكتوبر.

النادى تم إنشاؤه بمنطقة حدائق الأهرام تحت اسم (نادي جرين هايتس) وشارك في إفتتاح النادي عدداً كبيراً من نجوم مبادرة ينابيع الحياة في الرياضة والفن، منهم لاعب كرة القدم إبراهيم سعيد الذى أثنى على الملاعب المقامة، وكفاءتها، كما شارك أيضاً فريق بلاك تيما صاحب أول كليب يتم طرحه بلغة الإشارة، وقد صرح (أمير) أحد أفراد الفريق الغنائى أنه شارك في هذا الحدث نظراً لأهميته لهذه الفئة من المجتمع، وضرورة التواصل معهم، ومساعدتهم للإندماج فى المجتمع، ومشاركتهم في التنمية.

كما حضرت الفنانة لي لي قاسم فى أولى مشاركاتها فى مثل هذه المبادرات المجتمعية، وأعلنت أمام الجميع عن رغبتها في أن تستمر مشاركتها وحضورها فى مثل هذه الأحداث، طالبة من الجميع، أن يتم تبلغيها بكافة المناسبات.كما حضر الفنان عمرو رمزي الأكثر إشتراكاً فى هذه المناسبات الإجتماعية، كما حضر أيضاً الفنان رامي وحيد الذى تم تعيينه سفيراً للصم فى هذه الإحتفالية.

وخلال الإحتفالية أعلن خالد السمان وكيل اللاعبين الدولي بالإتحاد الدولى لكرة القدم أنه سيبدأ في تنفيذ مشروع لاكتشاف مواهب الصم الكروية، لتأهيلهم للكرة المحلية والدولية، وبعدها أقيمت مباراة كرة قدم ودية قام بالتعليق عليها الفنان عمرو رمزي، وقد جمعت تلك المبارى الإفتتاحية بين فريقى منتخب معهد الأهرامات وبين فريق جمع نجوم الفن والصم، اوقد إنتهت المبارة بمفاجئة كبيرة بعد أن منى فريق النجوم بخسارة 2 - 7.

شارك في نقل هذا الحدث عدد كبير من القنوات المحلية والعالمية، منهم وكالة رويتر، وقناة إم بي سي، وقناة روتانا مصرية، كما شارك نادى روتار أكت النزهة بشبابه المتطوعين الذى مثلهم السيد أيمن السيد.



تعليقات