"صعود فارس الظلام" مسموح بمشاهدته للأطفال

  • خبر
  • 01:12 مساءً - 10 ابريل 2012
  • 1 صورة



خصم باتمان الجديد "باين"/توم هاردي

أصدرت "جمعية الفيلم الأمريكي - Motion Picture Association of America" تقييمها لمشاهد العنف والجنس في فيلم المخرج كريستوفر نولانالجديد " صعود فارس الظلام" ، وجاء التقييم "PG-13" ، ويعني أنه مسموح لمشاهدته للأطفال من سن 13 .

وعلى الرغم من أن التقييم لم يكن مُفاجئاً ، تبعاً لأن الجزئين السابقين من الفيلم ، " باتمان يبدأ" ، و" فارس الظلام" ، قد حملا نفس التقييم إلا أنه جاء مُخيباً لبعض محبي السلسلة الذين كانوا ينتظروا مغامرة أكثر قتامة في هذا الجزء .

ويأتي هذا الاهتمام تبعاً لأنه العمل الأخير في ثلاثية نولان عن "باتمان" ، وحمل TagLine مُثير كـ"نهاية الأسطورة" ، لذلك فقد توقع البعض أن يصنف الفيلم بـ"R" ، ويحمل مشاهد غير مناسبة للأطفال ، وهو ما لم يحدث .

وتدور قصة هذا الجزء بعد ثماني سنوات من نهاية "فارس الظلام" ، حيث تعيش مدينة جوثام في سلام بعد وفاة الجوكر ، ويتوقف بروس واين تماماً عن الاستعانة بـ"الرجل الوطواط" ، قبل أن يظهر "بين" ، خِصم باتمان الجديد ، والذي يُحوّل المدينة إلى جحيم .

ويشارك في بطولة الفيلم أبطال الجزئين الأوليين: كريستيان بيل ، مايكل كين ، مورجان فريمان و جاري أولدمان ، بالإضافة إلى أبطال الحزء الجديد: توم هاردي ، آن هاثاواي ، ماريون كوتيارد ، جوزيف جوردون ليفيت ، ومن المقرر طرحه بدور السينما في العشرين من يوليو المقبل .



تعليقات