أنجلينا جولي مُرشحة للمشاركة في فيلم ريدلي سكوت "المستشار"

  • خبر
  • 03:09 مساءً - 11 ابريل 2012
  • 1 صورة



أنجلينا جولي

انضمت النجمة أنجلينا جولي إلى الأسماء المُرشّحة للمشاركة في بطولة فيلم " المستشار - The Counselor" ، الذي من المفترض أن يبدأ المخرج ريدلي سكوت في تصويره خلال الأسابيع المُقبلة .

وتبعاً للتقارير الواردة ، فإن سكوت يقوم بمفاوضات مع جولي ، للظهور في العمل في أحد الأدوار غير الرئيسية ، والتي لن تزيد عن عدة مَشاهد ، كي يناسب ذلك جدولها الفني الذي ستبدأ فيه تصوير فيلمها "Maleficent" مع شركة ديزني أواخر شهر يونيو .

ووافقت جولي بشكل مبدئي على الظهور في الفيلم ، لرغبتها في العمل مع المخرج ريدلي سكوت ، ولكنها أجلت التأكيد الكامل لحين وضع جدول زمني لتصوير الفيلم ، وتحديد مدى مناسبته لها .

الفيلم مُقتبس عن رواية لـ"كورماك مكارثي" ، الذي كتب سابقاً "No Country for Old Men" ، وتدور في أجواءٍ مُقاربة ، حيث رجل القانون الذي يستغل معرفته من أجل الإتجار في المخدرات دون أن يوقع به أحد ، قبل أن يتورط مع بعض العصابات ، فتنقلب حياته رأساً على عقب .

ورَشَّح سكوت ناتالي بورتمان للبطولة النسائية للعمل ، و خافيير بارديم للقيام بدور الخَصم الشرير ، ولكن حتى الآن لم يتم التعاقد بشكل نهائي سوى مع مايكل فاسبندر في الدور الرئيسي .



تعليقات