وودي آلان يعود إلى أمريكا في فيلمه القادم

  • خبر
  • 03:55 مساءً - 16 ابريل 2012
  • 1 صورة



المخرج والكاتب الكبير وودي آلان

نفياً لبعض للأخبار التي وردت في تقارير سابقة ، عن أن الفيلم القادم للفنان العظيم وودي آلانستدور أحداثه في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن ، وسيكمل به مسيرته في المدن الأوروبية ، صرحت أخته غير الشقيقة ، ومُنتجه أعماله ، أن فيلمه الجديد سيعود به إلى أمريكا .

وكان آلان قد بدأ منذ عام 2006 تقديم سلسلة ، حملت اسم العواصم الأوروبية ، قدم خلالها أفلام " Scoop" في لندن ، ثم " Vicky Cristina Barcelona" في أسبانيا ، وأخير " Midnight in Paris" ، والذي فاز من خلاله بأوسكار أفضل سيناريو أصلي العام الماضي .

ويأتي ذلك خلافاً لأغلب أفلام مسيرته السينمائية العظيمة ، مثل "Annie Hall" و"Manhattan" ، وغيرها ، حيث دارت أغلب أحداثها في نيويورك .

وأكدت المنتجة ليتي آرنسون ، في تصريحٍ لـ"هوليوود ريبورتر" ، أن آلان سيعود إلى أمريكا في فيلمه القادم ، ولكن الأحداث لا تدور في نيويورك ، فهو سيتجه غرباً تلك المرة ، حيث يدور الفيلم في مدينة سان فرانسيسكو ، وقد يبدأ في تصويره أواخر العام الجاري .

يُذكر أن فيلم آلان الجديد ، والأخير في أفلام العواصم الأوروبية ، " To Rome with Love" ، سيعرض في العشرين من يوليو المقبل في أمريكا .

وصلات



تعليقات