غادة إبراهيم تنضم لفيلم (5 دقائق) وتشارك فى خمس أعمال أخرى دفعة واحدة

  • خبر
  • 05:28 صباحًا - 23 ابريل 2012
  • 1 صورة



غادة إبراهيم

صرحت الفنانة غادة إبراهيم لموقع السينما دوت كوم أنها إنضمت مؤخرا إلى أسرة الفيلم السينمائى الجديد ( 5 دقائق) والذى سيتم تصوير معظم مشاهده في مدينة طابا .
الفيلم يشارك فى بطولته عدد كبيرة من الفنانين المصريين والعرب ، خالد الصاوي من مصر، إياد نصارمن الأردن، سوزان نجم الدين من سوريا، كريمة البدوى من المغرب، كما يضم فنانين من العراق وفلسطين وفرنسا، وهو قصة سعيد البيطار وسيناريو وحوار عزة عزت و الإخراج للمخرج الفلسطيني سعيد البيطار، والفيلم إنتاج مصرى فلسطينى كويتى مشترك
تدور أحداث الفيلم حول فرقة مسرحية يعترضها الإحتلال الإسرائيلي عند أحد الحواجز في الأراضي الفلسطينية على الطريق بين غزة وخان يونس فتمكث مع آخرين منتظرين ومحاصرين على الحاجز ولكل منهم حكايته الخاصة، التي يستعرضها الفيلم.
على جانب أخر تشارك غادة فى عدد من المسلسلات منها " النار و الطين" مع ميس حمدان و ياسر جلال و
هادى الجيار و تجسد فيه دور "صفصف" وهى سيدة صعيدية متسلطة كما تشارك فى مسلسل " اللعب مع القدر" للمخرج ياسر زايد والذى تجسد فيه دور جزارة زوجة أحد الجزاين كما تشارك مع المخرج مجدى أبوعميرة فى مسلسل " الصفعة" والذى تجسد فيه دور ظابط فى الموساد الإسرائيلى.
أيضا تجسد غادة شخصية "سوزى" الفتاة المتحررة فى المسلسل الرمضانى الجديد " ابن موت" مع المخرج سمير سيف و خالد النبوى و علا غانم كما يعرض لغادة حاليا العرض المسرحى " إحنا و ظروفنا"



تعليقات