أصالة تنتهى من تسجيل كل أغنيات ألبومها وتختار أغنية (شخصية عنيدة) اسماً للألبوم

  • خبر
  • 11:29 صباحًا - 22 ابريل 2012
  • 1 صورة



أصالة

استقرت الفنانة ( أصالة) على اختيار أغنية (شخصية عنيدة) كعنوان للألبوم، بعد أن إنتهت تماماً منذ أيام من تسجيل كل أغنيات ألبومها الجديد، وقد كانت آخر تلك الأغنيات التى انتهت من تسجيلها هى أغنية (أساسى) التى وزعها موسيقياً الموزع طارق مدكور وقام بتلحينها أحمد صلاح حسنى، وقد وصفت (أصالة) تلك الأغنية بالنقلة النوعية في حياتها الفنية من حيث الآداء.
كما وصفت (أصالة) أغنية (أنا حبك) بالأغنية العبقرية نظراً لإعجابها الشديد بالتوزيع الموسيقى الذى وزعه نادر حمدي، الذي انتهي بدوره أيضاً من توزيع أغنية اخري في الألبوم نفسه والتى جاءت تحت اسم (بناء على رغبتك) والتى جاءت من ألحان تامر علي.
كما انتهت (أصالة) أيضاً من تسجيل أغنيتين من توزيع حسن الشافعي، الأولى جاءت تحت عنوان (سابني)، أما الثانية جاءت تحت اسم (قول بحبك)، إضافةً الى أغنية أخرى من توزيع اللبنانى هادي شرارة الذي جاء القاهرة خصيصاً ليحضر بنفسه تنفيذ الأغنية لحظة بلحظة، خاصة بعد تعذر سفر (أصالة) إلى بيروت.
(أصالة) تعاونت أيضاً مع كل من الموزعين أحمد إبراهيم، أسامة عبدالهادي، والملحنين إيهاب عبدالواحد، ومدين.
يذكر أن (أصالة) تستعد لجولة غنائية فنية كبيرة في هولندا بتاريخ ٢٨ من الشهر الجارى، كما تستعد لحفلتين بتاريخ الثالث والخامس من شهر مايو القادم، إضافة إلى حفل آخر في لوس أنجلوس تنظمه الجالية السورية هناك لجمع تبرعات للمتضررين من أهالي الضحايا والمصابين من الأحداث في سوريا.

وصلات



تعليقات