روتانا أفلام قناة جديدة تنضم لباقة قنوات روتانا

  • خبر
  • 04:21 مساءً - 25 ابريل 2012
  • 1 صورة



لوجو روتانا أفلام

قامت مجموعة قنوات روتانا اليوم الأربعاء بإطلاق قناة جديدة تحت أسم "روتانا أفلام" وبهذا تكتمل بها باقة قنوات روتانا بغية أرضاء توجهات المشاهد العربي من المحيط إلى الخليج.

وتأتي خطوة إطلاق قناة روتانا أفلام ليُقدم من خلالها أجدد الأعمال السينمائية من كافة الأقطار العربية سواء كانت هذه الأفلام مصرية أو خليجية أو من المغرب العربي أو الشام. هذا بجانب أن القناة ستقوم بنقل وقائع مهرجان الفيلم السعودي في دورته الأولى بشكل حصري، وسيتم عرض الأفلام المشاركة بالمهرجان على شاشة القناة وهي تقارب السبعين فيلم سعودي يتم عرضهم للمرة الأولى.

جدير بالذكر أن القناة بدأت ببث الأفلام اليوم في تمام الرابعة عصراً بتوقيت السعودية، على أن تخصص الساعة الثامنة لعرض أقوى الأفلام التي تحويها المكتبة العربية للسينما، بينما تخصص العاشرة مساءً والتي تسمي بوقت الذروة لأجدد الأفلام السعودية والخليجية والمصرية التي تعرض للمرة الأولى عبر القناة.

يذكر أن القناة إنطلقت تحت شعار " أفلام ولا في الأحلام"، إذ تنوي القناة روتانا تقديم الدعم الكامل للأفلام العربية وصناعها، وذلك بتحويل روتانا أفلام إلى منبر لإيصال الإبداع السينمائي العربي إلى كل بيت.

وصلات



تعليقات