ميريام فارس تعلن استمرارها فى دعم المواهب الجديدة

  • خبر
  • 02:57 مساءً - 26 ابريل 2012
  • 1 صورة



ميريام فارس

أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس عن منحها الفرص لكل المواهب الجديدة الحقيقية التي تستحق الدعم، خاصة بعد أن أعطت الفرصة للعديد منها، وهذه المواهب أثبتت عن جدارة أنها تستحق الدعم مثل الشاعر مصعب العنزي كاتب أغنية "أتلاح" وهي من أنجح أغاني عام 2011 التى احتلت المرتبة الأولى خلال 14 شهر في سباق الأغاني في منطقة المغرب العربي.
والمخرج الصاعد سمير سرياني البالغ من العمر 22 سنة، مخرج كليب "آه يمه" وهو من أجمل الكليبات التي صورتها ميريام وقد نال إعجاب جميع النقاد.
أما مدرب الرقص هادي عواضة الذي مازال يكمل دراسته في موسكو في جامعة الفنون الروسية البيضاء فقد آمنت ميريام بموهبته وسلمته عشرين راقصا وراقصة من روسيا وأوكرانيا لتدريبهم على 15 رقصة خلال تسجيلها حلقات فوازيرها العام قبل الماضى، ومن أشهر الرقصات التي صممها كانت المغربية والعراقية والخليجية والدبكة اللبنانية والأردنية وغيرها، وبعد أن أثبت هادي جدارته في فوازير ميريام أعتمدته قناة الLBC كمدرب رقص في برامجها الفنية.
ومؤخرا ظهرت ميريام بفستان أبيض وردي لفت الأنظار من تصميم رامي قاضي وهو واحد من أهم المواهب الجديدة في عالم تصميم الأزياء.
بعد كل هذه التعاونات الناجحة قررت سفيرة Google استمرارها في هذا المشروع الناجح وإعطاء الفرص لأكبر عدد من المواهب الحقيقية الجديدة.



تعليقات