(خرم إبرة) فى الأسكندرية الاسبوع القادم للإنتهاء من تصوير المشاهد الخارجية

  • خبر
  • 10:04 صباحًا - 2 مايو 2012
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
عمرو سعد
صورة 2 / 5:
عمرو سعد و سوسن بدر
صورة 3 / 5:
أحمد راتب و عمرو سعد
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

اتفق النجم عمرو سعد مع المخرج إبراهيم فخر علي السفر الاسبوع القادم إلى مدينة الاسكندرية لتصوير المشاهد الخارجية لمسلسل " خرم إبره" قبل بدء الاجازة الصيفية وازدحام المدينة بالمصطافين .
و قد صرح المؤلف حسان دهشان ان تصوير المشاهد الخارجية بالاسكندرية يستغرق خمس أيام فقط حيث سيتم تصوير عدد من المشاهد علي الكورنيش وعدد من الشواطئ وشوارع الإسكندرية القديمة ومداخل العمارات للشقق التي تم تصويرها داخل الاستديو و أبرزها شقة "جليلة" وهي سيدة تكافح من أجل تربية أبنائها وتلعب دورها الفنانة هالة فاخر.
وبعد عودة أسرة المسلسل لإستديو كنج توت بشبرامنت يتم تصوير ديكورات شقة جليلة ويشارك في تصوير مشاهد الاسكندرية أحمد خليل و رامي غيط و ريهام أيمن و مريهان و إدوارد.
وأضاف حسان انه تم الإنتهاء من تصوير 7 ساعات من أحداث المسلسل والتي تقع فى 20 ساعة درامية وقد إنتهي حتي الأن من كتابة 24 حلقة من السيناريو ويتبقي له ست حلقات فقط سيتم الإنتهاء منها خلال الفترة القادمة .
مسلسل "خرم إبرة " يشارك في بطولته كلا من سوسن بدر وهالة فاخر و أحمد راتب و حسام داغر و أحمد صيام و محسن منصور و حسام شعبان و رحاب الجملوإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة كينج توت ويتناول رحلة شاب يعمل ميكانيكي يحلم مثل كثيرين فى الثراء بدون مجهود فيهجر المهنة التى لا ترضي طموحاته و يحاول طوال أحداث المسلسل أن يحقق أحلامه بالدخول في حياة الأثرياء و تتوالى سقطاته كما يتوالى ضياع الأحلام.



تعليقات