حسنى صالح ينتهى من تصوير 4 ساعات من مسلسل (حافة الغضب) فى 20 يوم ويستعد لمسلسل (حتشبسوت)

  • خبر
  • 01:22 صباحًا - 7 مايو 2012
  • 1 صورة



حسنى صالح

إنتهى المخرج حسنى صالح من تصوير أربع ساعات كاملة من مشاهد مسلسله الجديد ( حافة الغضب) الذى كتبه محمد الصفتى و محمد سليمان ويقوم ببطولته كل من الفنانين حسين فهمى، سوسن بدر، مدحت تيخا.

وأعاد المخرج حسنى صالح نجاحه فى الإنتهاء من هذه الساعات فى وقت قليل إلى فريق العمل الذى وصفه بالمتعاون إلى أقصى درجة، حيث وافق كل نجوم المسلسل على مد ساعات التصوير اليومية إلى 15 ساعة تقريباً، رغم أن المعدل الطبيعى لأى مسلسل يكون ما بين 10 إلى 12 ساعة على أقصى تقدير.

كما أشار (حسنى) إلى أن هذا المعدل قد ينبأ بإنتهاء تصوير العمل بالكامل فى مدة لا تتجاوز 90 يوماً على أقصى تقدير، متضمنة الأيام العشرين السابقة.

من ناحية أخرى أكد المخرج حسنى صالح قيامه حالياً بالتحضير لمسلسله الجديد (حتشبسوت) الذى أكد أنه سيكون دراما من نوع مختلف، خاصة وأن العمل سيركز على الحالة الإجتماعية والإنسانية التى كانت سائدة فى ذلك الزمن البعيد، مشيراً إلى أن المشاهد سيفاجأ بالأحداث نتيجة وجود تشابه كبير بين الشكل الإجتماعى الذى نعيشه حالياً والشكل الإجتماعى الفرعونى.

ورفض حسنى صالح تسمية الجهة المنتجة للعمل، مكتفياً بالتأكيد على إنها جهة فنية أجنبية معروفة للكثير من العاملين فى مجال الإنتاج، مشيراً إلى أن تكلفة العمل ضخمة جداً، وتحضيره قد يحتاج إلى عام كامل، لذا فهو لم يقرر حتى الآن متى سيبدأ تصوير المسلسل، رافضاً الربط بين إنتهاءه من تصوير (حافة الغضب) وبين بداية تصوير (حتشبسوت).



تعليقات