أرنولد شوازينجر يستكمل عودته للسينما بـ"Ten"

  • خبر
  • 03:13 مساءً - 8 مايو 2012
  • 1 صورة



أرنولد شوازينجر

بعد عدة سنوات ، قضاها نجم أفلام الحركة " أرنولد شوازينجر" كحاكم لولاية كاليفورنيا ، قبل أن ينتهي مستقبله السياسي بسبب فضيحة جنسية تفجَّرت له منذ عدة أشهر ، يعود إلى السينما بتصوير عدة أفلام في وقتٍ واحد ، آخر فيلم "Ten" الذي وقع على عقد بطولته مؤخراً .

صاحب الـ64 عاماً الذي بدأ حياته في ألعاب القوى ، ينتظر عرض فيلمه " The Expendables 2" في أغسطس المقبل ، الذي يشارك فيه ضمن عدد من نجوم أفلام الحركة ، قبل أن يعرض له " The Tomb" مطلع 2013 ، وأخيراً "The Last Stand" .

فيلم "Ten" الذي وقع عقده ، يخرجه الكاتب ديفيد إيير ، وتدور أحداثه حول محاولة قوات مكافحة المخدرات ، القبض على أكبر عصابة في الإتجار به أثناء تنفيذ عملية كبرى ، بمساعدة أحد الجواسيس بداخلها .

وقال شوازنجر عقب توقيع العقد ، أن مُتحمس جداً لهذا المشروع ، بسبب فريق العمل الرائع الذي يعمل معه ، ولأن المخرج والكاتب ديفيد إيير "موهوب بشكل لا يصدق" وقادر على تقديم تلك القصة بشكل مختلف .

ولم يتم بعد وضع خطة عمل للفيلم ، ولكن على الأغلب سيتم تصويره أواخر العام الجاري ، وعرضه في صيف 2013 ، كأحد الأعمال التي تُعيد حاكم كاليفورنيا السابق إلى السينما بقوة .



تعليقات