جومانا مراد تنفى تحضيرها لفيلم عالمى و تعلن أسباب ابتعادها عن التليفزيون فى شهر رمضان القادم

  • خبر
  • 02:59 مساءً - 10 مايو 2012
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
جومانا مراد
صورة 2 / 5:
جومانا فى كواليس البرنامج
صورة 3 / 5:
لحظة الإختبار
صورة 4 / 5:
كواليس البرنامج
صورة 5 / 5:

نفت الفنانة جومانا مراد ما تردد مؤخراً فى عدد من المواقع الإلكترونية والصحف عن سفرها إلي لندن للتحضير لفيلم عالمي ضخم يناقش قضايا مهمة شغلت الوطن العربي منذ قيام الثورات العربية وحتي الآن.
كما أكدت (جومانا) أنها سفرها إلى لندن كان للإستجمام ليس أكثر، وذلك لعدم ارتباطها بأية أعمال رمضانية أو غير رمضانية خلال الفترة الحالية.
وعن سر غيابها عن الدراما الرمضانية هذا العام أكدت (جومانا) قائلة: تغيبت شهرين عن مصر لأنني كنت مرتبطة بتصوير الموسم الثاني من برنامج (توب شيف) وهو ماجعلني أؤجل العديد من المشاريع الفنية التى عرضت علىّ حتى أعود إلي مصر وأعيد ترتيب الأوراق، وعندما عدت وجدت فى إنتظارى مجموعة من السيناريوهات التي سبق وعرضتها بعد الجهات علىّ لإبداء رأيى بها، إلا أن بعض تلك السيناريوهات لم تحوذ على إعجابى، كما إكتشفت أن السيناريوهات التى نالت رضائى كانت تحتاج إلى فترة طويلة من التحضير، خاصة وأننى أفضل التحضير لكل شخصية أجسدها.
وأشارت (جومانا) إلى أنها كانت من المفترض أن تشارك في عمل تليفزيوني مع المخرج خالد يوسف إلا أن العمل تأجل إلى العام القادم.
وعن مشاركتها في برنامج توب شيف صرحت (جومانا) قائلة: أنا سعيدة بهذه التجربة، فهي مهمة بالنسبة لي وجديدة، خاصة أنها مع قنوات مهمة مثل LBC وروتانا مصرية، وقد كان تواجد هذه القنوات من الأسباب الهامة التى دفعتنى لقبول الإشتراك فى البرنامج، وأنا أرى أنه من المهم أن يعرف الفنان فى أى قناة سيعرض البرنامج الذى يشترك به، وأنا شخصياً تابعت النسخة الإسترالية من البرنامج وأعجبني جداً، وأحببت التجربة، وقد تم تصوير الموسم الثانى فى بيروت ودبى وكان الضيوف من كافة الفئات سواء فنانيين أو سياسيين وشخصيات عامة، وفى الحقيقة كانت تجربة هامة.
وأضافت: التصوير استمر لفترة طويلة، وأحسست بالتعلق بالمتسابقين وتعودت عليهم وأحببتهم جدا وكنت سعيدة بالتحدي الموجود بداخلهم، وأكون فى قمة سعادتى عندما أجد متسابق واثق من نفسه ويريد أن يثبت أنه موجود ولقد شعرت أنهم جميعاً مميزون ولديهم روح تحدي عالية جداً.



تعليقات