عادل إمام وأحمد مكى وكريم عبدالعزيز ضيوف أحمد حلمى فى برنامجه الجديد (سفن ستارز)

  • خبر
  • 12:25 مساءً - 10 مايو 2012
  • 1 صورة



أحمد حلمى

يستعد الفنان أحمد حلمى لتقديم برنامج جديد على شاشة الفضائيات، ستقوم شركته الخاصة (شادوز للإنتاج) بإنتاج البرنامج بعد نجاحها فى إنتاج عدد من الأفلام.
وقد صرح إيهاب السرجانى المدير التنفيذى لشركة (شادوز) أن البرنامج من ينتمى إلى فئة (ستاند أب كوميدى) على أن يتم تصوير البرنامج وسط جمهور داخل أحد المسارح.
وأشار (السرجانى) إلى أن البرنامج سيكون تحت اسم (سفن ستارز ) مؤكداً أن فكرة البرنامج لأحمد حلمى نفسه، وتقوم ورشة فنية بالإشراف على خطوات البرنامج يشرف عليها خالد جلال، ملمحاً إلى أنه تم الإتفاق مع المخرج سامح عبد العزيز بإخراج البرنامج.
كما أكد (السرجانى) أن البرنامج سيكون جديد من نوعه، سواء فى فكرته أو مضمونه أو طريقه تصويره، كما أكد أنه سيتم إستضافة فنان فى كل حلقه ليناقش مع (حلمى) عدداً من القضايا المطروحة، وقد تم الإتفاق مع كل من الفنانين أحمد مكى، كريم عبدالعزيز، أشرف عبد الباقى، وأخرون ليكونوا ضيوفاً على البرنامج، كما يجرى حالياً التفاوض مع الفنان عادل إمام ليحل ضيفاً على البرنامج.
من جهة أخرى إنتهى الفنان أحمد حلمى من تصوير الإعلان الثانى لمجموعة (شيبسى) التى يقوم (حلمى) بعمل الحمل التسويقية لمنتجاتها.

وصلات



تعليقات