منة شلبي تتفوق على ناهد السباعي فوق البُساط الأحمر لمهرجان كان

  • خبر
  • 07:39 مساءً - 18 مايو 2012
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
منة وناهد في حفل الإفتتاح مع يسري نصر الله وباسم سمرة
صورة 2 / 5:
منة ببدلة رمادية في photo call
صورة 3 / 5:
ناهد السباعي امام عدسات المصوريين
صورة 4 / 5:
منة في حفل العرض الأول لفيلمها بكان
صورة 5 / 5:
ناهد السباعي بالحفل

عُرض أمس الجمعة في العاشرة بتوقيت باريس الفيلم المصري " بعد الموقعة" والمشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان. وقد حضرت النجمتان المصريتان منة شلبي و ناهد السباعي الحفل برفقة مخرج الفيلم يسري نصر الله وبطله باسم سمرة.

إطلالة منة البسيطة والناعمة تفوز على تفاصيل ثوب ناهد الكثيرة
منة شلبي ظهرت في لوك إغريقي بديع بثوب أبيض منسدل، بحملات حول العنق، وحزام فضي عند الخصر، بدت بسيطة ورقيقة للغاية خاصةً مع رفع شعرها وجديلتين صغيرتين تلفان شعرها من الجوانب.

من الناحية الأخري ظهرت ناهد السباعي بمظهر متكلف بعض الشئ خاصةً وأن ثوبها الذهبي حمل الكثير من التفاصيل والتمويجات، أسدلت ناهد شعرها الرائع في شكل جيد وظهر مكياجها بسيط ورائع.

بنطال منة الطويل وإنطلاق ناهد
من ناحية أخري وفي صباح نفس اليوم ظهرت النجمتان بلوك مختلف تماماً عما ظهرتا به في المساء، كان ذلك في لقاء صُناع الفيلم بالمصوريين لإلتقاط بعض الصور قبل المؤتمر الصحفي لمناقشة الفيلم.

ظهرت منة شلبي في بدلة رمادية مكونة من بنطال وصديري قصير وقميص أبيض بجانب رابطة عنق فضية، كان مظهرها رائع لكن بنطالها كان طويل بشكل ملحوظ.

بينما إرتدت ناهد فستان قصير على الركبة، نصفه العلوي أسود وتنورته بيضاء، وأكسواراتها أضفت الكثير على مظهرها، كانت إطلالتها رائعة وبسيطة، وهو ما أعطاها الكثير من الثقة، حتي إنها كانت منطلاقة تماماً أمام عدسات المصوريين.



تعليقات