أصالة تؤجل طرح ألبومها لعدم إكتمال التراخيص والتصاريح الفنية

  • خبر
  • 11:29 مساءً - 19 مايو 2012
  • 1 صورة



أصالة

قررت الفنانة ( أصالة) تأجيل طرح ألبومها الغنائي الجديد (شخصية عنيدة) إلى شهر يونيو القادم بدلاً من طرحه في شهر مايو الجاري كما كان مقرر له.

ويعود سبب تأجيل طرح الألبوم إلى عدم انتهاء التصاريح الخاصة به حتى الآن، على أن تقوم (أصالة) بتحديد موعد جديد خلال الأيام المقبلة.

ومن المتوقع أن يضم ألبوم أصالة الجديد 10 أغنيات هم (كبرتك على سيدك)، وهى من كلمات محمد جمعة وألحان كريم محسن وتوزيع أحمد إبراهيم.

أما الأغنية الثانية فهى (أنا حبك) كلمات عبدالحميد حباك وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع نادر حمدي، أما الأغنية الثالثة فهى (بناء على رغباتك) كلمات أحمد علي موسى وألحان تامر علي وتوزيع نادر حمدي.

أما الأغنية الرابعة (شاغل بالي) كلمات عبدالحميد حباك وألحان حسام حبيب، وتوزيع هادي شرارة، أما الأغنية الخامسة فهى (سابني) من كلمات عبدالحميد حباك وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع حسن شرارة، أما الأغنية السادسة فهى (قول بحبك) كلمات جمال الخولي وألحان تامر علي وتوزيع حسن الشافعي.

أما الأغنية السابعة فهى (بجد تجنن) كلمات وائل توفيق وألحان مدين وتوزيع وسام عبد الهادي، أما الأغنية الثامنة فهى (روحي وخداني) كلمات وائل توفيق وألحان أحمد محي وتوزيع وسام عبد الهادي.

أما الأغنية التاسعة فهى أغنية الألبوم وهى (شخصية عنيدة) وهى من كلمات أحمد الجندي وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم، أما الأغنية الأخيرة فهى (أساسي) كلمات أيمن بهجت قمر وألحان أحمد صلاح حسني وتوزيع طارق مدكور.

يذكر أن آخر أعمال (أصالة) كانت أغنية (مش فاكر ليك) التي شاركها فيها الغناء الفنان رامي صبري، والتى حققت نجاحاً كبيراً، كما تخطت مشاهدتها على موقع YouTube الـ 3 مليون مرة.

وصلات



تعليقات