براد بيت يسعى للقتل الناعم فى فيلم Killing Them Softly

  • خبر
  • 05:55 مساءً - 22 مايو 2012
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
النجم براد بيت
صورة 2 / 8:
براد بيت مع المخرج اندرو دومينيك
صورة 3 / 8:
أبطال الفيلم
صورة 4 / 8:
المخرج أندرو دومينيك مع بطل فيلمه أثناء المؤتمر الصحفي
صورة 5 / 8:
براد بيت
صورة 6 / 8:
النجم راي ليوتا
صورة 7 / 8:
أندرو دومينيك
صورة 8 / 8:
براد بيت أثناء المؤتمر الصحفي

حضر النجم الهوليوودي براد بيت المؤتمر الصحفي المخصص لفيلمه الجديد ( Killing Them Softly) اليوم ضمن فعاليات الدورة الـ65 من مهرجان كان السينمائي الدولي. والذي يشارك بالمسابقة الرسمية للمهرجان.

كما حضر برفقة براد بيت مخرج الفيلم أندرو دومينيك، النجم راي ليوتا، سكوت مكنايرى، و بين مينديلسون. وتحدث دومينيك في البداية عن الرواية التي اقتباس أحداث فيلمه منها وهي رواية (Cogan’s Trade) للمؤلف جورج في.هيجيز، وعن مدي إعجابه بشخصيات الرواية واﻷحداث الدرامية الموجودة بها والوصف الدقيق لعالم الجريمة والذي دفعه ﻷن يصنع عنها فيلماً. وقد أكد أن شخصيات الرواية أو الفيلم هي في حقيقة اﻷمر شخصيات نموذجية في تلك النوعية من اﻷفلام، أفلام عالم الجريمة.

من ناحية أخري برر دومينيك طابع العنف الذي يميز فيلمه بأنه يحب أفلام العنف وأنه لكي تظهر المأسي فأن ذلك يستوجب وجود عنف، ولكنه أكد انه حاول قدر إمكانه إخراج عمليات القتل بالفيلم بأقل قدر ممكن من الفظاظة، وأنه حاول جعل العنف بفيلمه غير مؤلم.

أما براد بيت فقد وصف شخصية جاكي كوجان التي يجسدها بالفيلم بأنها شخصية تسعي دائما للقتل بنعومة وذلك حتي لا يكون القتل مؤلماً للضحية بغض النظر عن كونه أمراً لابد منه. وقد أكد هذه الشخصية لا تمثل بالضروروة وجهة نظره في الحياة.



تعليقات