تارنتينو قد يكون أحد أبطال فيلمه الجديد "Django Unchained"

  • خبر
  • 03:10 مساءً - 24 مايو 2012
  • 1 صورة



تارنتينو أثناء تصوير الفيلم قبل عدة أسابيع

عُرضت بالأمس بعض مشاهد من الفيلم الجديد " Django Unchained" ، للمخرج كوينتن تارنتينو، وتم تلقيها بحفاوة من قبل الحضور ، مع توقعات أكدتها المشاهد عن أن الفيلم سيكون واحداً من أفضل إنتاجات العام .

ودارت الأقاويل حول بعض المفاجآت التي يحضرها تارنتينو من خلال العمل ، وبالتحديد في طاقم الممثلين ، حيث من المتوقع أن تظهر بعض الأسماء الجديدة التي لم يُعلن عنها ضمن أحداثه.

ومن ضمن تِلك الأسماء هو تارنتينو نفسه ، حيث ذكرت بعض التقارير أنه سيجسد دور "آسي وودي" ، الذي سبق واعتذر عنه كيفين كوستنر بسبب دموية الفيلم ، ثم كيرت راسل لأسبابٍ غير معروفة .

وتدور أحداث الفيلم حول عَبد يدعى «جانو» ، يستعين بصياد ألماني ، ليساعده في إنقاذ زوجته من قبضة الإقطاعي الثَري «كليفين كينيدي" .

بينما قد يُجسد تارنتينو ، في حالِ صحة الأنباء ، شخصية مُرَوَّض العبيد والأسود في قصر "كينيدي" ، والذي يُقيم صراعات بينهم بين الحيوانات المُتوحّشة ، كجانب من الترفية في القصر .

الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو و جيمي فوكس و صامويل ل جاكسون و كريستوف والتز و كيري واشنطون ، ومن المقرر عرضه في الخامس والعشرين من ديسمبر المُقبل .

يُذكر أن تارنتينو سبق له التمثيل في فيلميه الأوليين " كلاب المستودع" ثم " بلب فيكشن" ، بالإضافة إلى مشاركته في بعضِ أفلام صديقه المخرج روبيرت رودريجز .



تعليقات