بالصور : المؤتمر الصحفي لفيلم The Paperboy في كان

  • خبر
  • 07:36 مساءً - 24 مايو 2012
  • 11 صورة



صورة 1 / 11:
نيكول والمخرج لي دانيالز في جانب من المؤتمر الصحفي اليوم
صورة 2 / 11:
جون كوزاك في photo call الذي سبق المؤتمر الصحفي
صورة 3 / 11:
لقطة جماعية لُناع الفيلم
صورة 4 / 11:
نيكول تتوسط ماثيو وزاك
صورة 5 / 11:
ماثيو ماكونهي أثناء المؤتمر
صورة 6 / 11:
زاك ايفرون
صورة 7 / 11:
المخرج لي دانيالز
صورة 8 / 11:
ماثيو ماكونهي وزاك إيفرون
صورة 9 / 11:
نيكول أمام عدسات المصصورين اليوم
صورة 10 / 11:
جانب من المؤتمر
صورة 11 / 11:
نيكول كيدمان قبل المؤتمر الصحفي للفيلم

حضرت اليوم النجمة نيكول كيدمان المؤتمر الصحفي لمناقشة أحدث أفلامها ( The Paperboy) والذي يُشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي، وقد حضرت برفقة مخرج الفيلم لي دانيالز وأبطال الفيلم زاك إيفرون، ماثيو ماكونهي، و جون كوزاك.

المخرج لي دانيالز تحدث في البداية عن علاقته بالفيلم وأكد انه أخرج هذا الفيلم بالغوص في ماضيه الشخصي وفي أفلامه السابقة، وأتي كلامه هذا في ضوء الحديث عن شخصية انيتا التي تجسدها في الفيلم الممثلة ميسي جراي والتي تعمل كخادمة لدي أحد العائلات ذوي البشرة البيضاء، حيث قال أن هناك أفراد من أسرته يعملون خدماً، وبالتالي فأن الفيلم يعبر عنه وبه جزءً من الحقيقة.

النجمة الكبيرة نيكول كيدمان من ناحيتها أكدت أنها تحب إطلاق السراح لمخيلتها وتبحث دائماً عن التضادات والتنوع، وهذا هو ما دفعها لممارسة مهنة التمثيل، لذلك كان عليها قبول الدور بكل ما يحمل من فظاظة وأن تتماهي معه تماماً، لأنها في النهاية لا تعبر عن مشاعرها الخاصة.

أما زاك إيفرون فقد عبر عن سعادته بالعمل مع كيدمان ودانيالز وأكد أن العمل في أفلاماً كهذه كان بمثابة الحلم له، وانه بمجرد قبوله للفيلم وضع نفسه كالصفحة البيضاء تحت يد المخرج الكبير لي دانيالز.



تعليقات