حرب التصريحات تشتعل بين شيرين و سالم الهندى و الوسطاء يفشلون فى تهدئة الأجواء

  • خبر
  • 06:13 مساءً - 1 يونيو 2012
  • 1 صورة



شيرين عبدالوهاب

علم موقع السينما دوت كوم من مصادره الخاصة أن الأجواء بين النجمة شيرين عبدالوهاب و سالم الهندى مدير شركة روتانا للصوتيات و المرئيات بدأت فى التوتر منذ فترة و ذلك بعد التصريحات الأخيرة التى أدلى بها الهندى لإحدى المجلات الخليجية الكبرى عندما وجه له أحد الأسئلة حول إمكانية تجديد عقد شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا خاصة أن عقدها سينتهى فى شهر سبتمبر القادم و هناك العديد من العروض أمامها من قبل شركات إنتاج أخرى.

وكان رد الهندى ساخرا على السؤال حيث قال أن المطربين المصريين معروف عنهم عشقهم لإنتشار شائعات عروض شركات الإنتاج وهو ما تفعله شيرين الأن وتسائل هل هناك أحد ينتج فى مصر من الأساس سوى روتانا ؟؟؟ كى تقول أن العروض تنهال عليها؟ وأضاف أن أخر ألبوم لشيرين هو أفضل ألبوم قدمته خلال مشوارها الفنى لأن معظم المسئولين بالشركة تفرغوا لإختيار كلمات و ألحان هذا الألبوم وأنها لم تجد نجومية مثلما وجدت فى روتانا.

ولقد قوبلت تصريحات سالم الهندى هذه بهجوم شديد من قبل شيرين حيث قامت بالتصريح فى نفس المجلة بعد ذلك حيث قالت "روتانا التى دخلتها و أنا نجمة كبيرة قوى ما هى إلا بالونة كبيرة قوى يعرف الجميع ما بداخلها و سالم االهندى يتعامل مع المطربين كغنم.........أنا قررت أنتج لنفسى "

ومن وراء ذلك علم موقع السينما دوت كوم أن هناك بعض الأصدقاء المشتركة بين الطرفين قد بدأوا فى تهدئة الأوضاع إلا أن شيرين لم تردخ بعد للتهدئة.



تعليقات