جورج كلوني منتجاً لفيلم ميريل ستريب وجوليا روبرتس الجديد

  • خبر
  • 02:15 مساءً - 19 يونيو 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
كلوني
صورة 2 / 2:
جرانت هيسلوف

أعلنت شركة وينشتاين اليوم الثلاثاء أن النجم جورج كلوني قد وقع معها عقد ﻹسناد مهمة إنتاج فيلمها الجديد " August: Osage County" له، وذلك بمشاركة المنتج والسيناريست جرانت هيسلوف.

الفيلم الذي تقرر أن تقوم ببطولته النجمتان ميريل ستريب و جوليا روبرتس تدور أحداثه حول عائلة ذهب كل واحد من أفرادها في طريق مختلفة، لكن أزمة تتعرض لها العائلة تتضطرهم للعودة مرة ثانية إلى منزل طفولتهم حيث أمهم. والفيلم مُقتبس عن مسرحية ناجحة قُدمت قبل أربع أعوام ، للكاتب تريسي ليتس.

وقد عبر كلوني عن سعادته بالعمل في هذا الفيلم مؤكداً أنه يضم طاقم عمل رائع، كما شدد على حماسه للعمل برفقة جون ويلز مخرج الفيلم مؤكداً على شعوره هو وجرانت هيسلوف بالفخر للمشاركة بهذا العمل وإخراجه للنور.

أما هارفي وينشتاين صاحب شركة اﻹنتاج فقد عبر عن سعادته بالتعاون مع كلوني وهيسلوف مؤكداً أنهما منتجان موهبان ولديهم ذوق خاص، كما أنهما يتمتعان بقدر كبير من أخلاقيات المهنة على حد وصفه.

جدير بالذكر أنه جاري حالياً إختيار باقي طاقم العمل، على أن يتم البدء في تصوير الفيلم في الخريف القادم. كما تم اﻹعلان عن موعد عرض الفيلم بشكل مبدئي في أكتوبر العام القادم.



تعليقات