مايكل باي يعلن عن تفاصيل Transformers 4

  • خبر
  • 05:00 مساءً - 22 يونيو 2012
  • 1 صورة



مايكل باي مع بطل الثلاثة أجزاء السابقة شيا لابوف

أعلن المخرج الكبير مايكل باي أن الجزء الرابع من سلسلة أفلام Transformers من المقرر عرضه في السينمات في 27 يونيو لعام 2014. كما أكد أن الجزء الجديد من السلسلة والذي لم يتم الإستقرار على أسمه النهائي سيقوم ببطولته طاقم عمل جديد تماماً، مما يعني أن بطل الثلاثة أفلام السابقة الممثل الشاب شيا لابوف قد لا يكون حاضراً في الجزء الرابع من السلسلة.

وأكد باي في حديثه لمجلة لوس أنجلوس تايمز أن المشاهد عليه أن يتوقع فيلم مختلف هذه المرة، لكن ليس بمعني البدء من جديد ولكن بمعني أخذ القصة نفسها في اتجاه أخر مغاير لما كان عليه في الثلاث أفلام السابقة. وقد ألمح باي إلى أنه ربما تدور أحداث الجزء الجديد في الفضاء الخارجي وليس على كوكب الأرض كما في الأفلام السابقة.

يذكر أن المؤلف والسيناريست ايرين كروجر الذي كتب السيناريو الخاص بأخر فيلمين في السلسلة، يعمل حالياً على كتابة السيناريو الخاص بالجزء الجديد من الفيلم.

جدير بالذكر أيضاً أنه تم رصد ميزانية تبلغ 165 مليون دولار لإنتاج الجزء الجديد، وهو الرقم المشكوك في صحته نظراً لأنه يقل بمقدار 30 مليون عن ميزانية الفيلم الأخير من السلسلة Transformers: Dark of the Moon والذي عُرض العام الماضي. لكن باي أكد في حديثه أن شركة الإنتاج باراماونت أقرت هذا الرقم بالفعل.



تعليقات