عودة ستيلان سكارجرد بشخصية دكتور إريك في ثور 2

  • خبر
  • 01:27 صباحًا - 29 يونيو 2012
  • 1 صورة



ستيلان سكارجرد

وافق الممثل السويدي الكبير ستيلان سكارجرد على المشاركة في الجزء الثاني من فيلم " ثور" والذي تولي إخراج الجزء اﻷول منه المخرج اﻹنجليزي كينيث براناه. بينما يقوم بإخراج الجزء الجديد " ثور 2" المخرج ألان تايلور، مع نفس أبطال الفيلم كريس هيمسورث، ناتالي بورتمان، توم هيدليستون والنجم الكبير أنطوني هوبكنز.

جسد سكارجرد في الجزء اﻷول من الفيلم شخصية دكتور إريك سالفج الذي كانت تعمل معه جين فوستر حبيبة ثور، وهي نفس الشخصية التي ظهر بها في فيلم " The Avengers" وإستطاع لوكي تجنيده خلال أحداث الفيلم، بينما لم تظهر بعد أي مؤشرات عن طبيعة دوره في الجزء الثاني من فيلم ثور.

الفيلم الذي تدور أحداثه على سطح كوكب أسجارد حيث ثور وشقيقه لوكي يتنافسان على كرسي الحكم في الكوكب وبعد أن إستطاع ثور الحصول على الكرسي في الجزء اﻷول وحماية كوكب اﻷرض من شر أخيه لوكي، يعود لوكي مرة أخري في هذا الجزء لمحاولته في اﻹنتقام من شقيقه.

جدير بالذكر أن تصوير الفيلم سيبدأ في أغسطس القادم على أن يتم طرحه في اﻷسواق في نوفمبر 2013، من ناحية أخري يستعد سكارجرد للأنضمام للمخرج الكبير لارس فون ترير في نهاية ديسمبر القادم للبدء في تصوير الفيلم الدرامي "The Nymphomaniac".


تعليقات