توم كروز يستعد لمشاريع سينمائية جديدة في عامه الخمسين

  • خبر
  • 03:10 مساءً - 3 يوليو 2012
  • 1 صورة



الممثل الأمريكي توم كروز

يستعد الممثل الأمريكي الشهير توم كروز والذي بلغ من العمر الخمسين اليوم لتقديم عدد من المشاريع السينمائية الجديدة، من بينها الجزء الخامس من المهمة المستحيلة Mission Impossible والذي أعلن عنه منذ بضع شهور رغم تكتمه الشديد عن التفاصيل وموعد التصوير، بالإضافة إلى الجزء الثاني من الفيلم الذي أطلق شهرته منذ أكثر من عشرين عاماً سلاح الطيران Top Gun.

لم يعلن توم كروز عن أية تفاصيل تخص فيلمي المهمة المستحيلة أو سلاح الطيران بل اكتفى بإعلانه عنهما فقط، كما تكتم عن مشروع تصويره لفيلم بعنوان Van Helsing والذي كان قد قدمه من قبل الممثل هيو جاكمان، دون توضيح ما إذا كان الفيلم جزءاً جديداً لفيلم هيو جاكمان أم هو مجرد إعادة إنتاج.

من ناحية أخرى بدأ توم كروز الإعداد لتصوير فيلم All you need is Kill والذي من المتوقع أن يبدأ فيه نهاية العام الجاري أو بداية 2013، الفيلم من إخراج دوج ليمان الذي قدم من قبل Jumper وMr and Mrs Smith وتشارك توم كروز البطولة الممثلة الشابة إيميلي بلانت، حيث تدور أحداث الفيلم حول جندي يحارب كائنات فضائية وسرعان ما يقع أسير لديهم فيكتشف حياتهم على طريقته.

جديراً بالذكر أن توم كروز قد أنهى لتوه تصوير فيلمين وهما Jack Reacher الذي سيظهر بدور العرض نهاية 2012 و النسيان Oblivion المقرر عرضه في 2013. ورغم النشاط الفني الملحوظ لتوم كروز خلال العام الجاري إلا إنه لم ينل حقه في الصحف ووسائل الإعلام خاصة بعد أن طغت أخبار طلاقه من كيتي هولمز على كافة أغلفة المجلات والصحف والمواقع الإخبارية، حتى أن البعض يتساءل ما إذا كانت تلك الأحداث الشخصية قد تعطل أحد تلك المشاريع السينمائية.



تعليقات