بالصور : نوال الزغبى تتألق فى مهرجان الأغنية الشرقية و ترفض الإستمرار على المسرح إحتراما للفنانين المشاركين فى الحفل

  • خبر
  • 11:46 مساءً - 4 يوليو 2012
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
نوال الزغبى أثناء غناءها بمهرجان الأغنية الشرقية
صورة 2 / 10:
صورة 3 / 10:
صورة 4 / 10:
صورة 5 / 10:
صورة 6 / 10:
صورة 7 / 10:
صورة 8 / 10:
صورة 9 / 10:
الجمهور أثناء غناء نوال
صورة 10 / 10:

أحيت أمس النجمة اللبنانية نوال الزغبى مهرجان الأغنية الشرقية ببيروت وقد أجمع الحضور على أن الفنانه نوال الزغبي كانت بأفضل حالاتها وتألقها الفني. وقد وصلت نوال إلى المكان مع بعض التأخير بسبب صعوبة عبور الكواليس ، ولذلك إمتنعت عن التحدّث الى أي صحفي من الذين كانوا ينتظرونها على الباب الخلفي للمسرح الكبير في الـ "فوروم دو بيروت" لعدم زيادة التأخير أكثر من ذلك لكنها عادت والتقتهم جميعا بعدما أنهت وصلتها الغنائية.
و قد أعربت نوال عن فرحتها بتجاوب الجمهور ، وعندما سألها البعض لماذا لا تغني أكثر طالما الجمهور منسجم بهذا الشكل قالت لا بد أن نراعي التوقيت فهناك نجوم زملاء لهم مواعيدهم للصعود المسرح وأنا تعوّدت أن أحترم مواعيد المسرح مع الزملاء.

كما أكدت نوال لبعض وسائل الإعلام قبل مغادرة مكان الحفل أنّ لبنان بخير وأن من لم يحضر لقضاء الصيف فى لبنان هذا العام سيكون خسرانا أيام السعادة والفرح الذي يعيشه صيف لبنان وكل من يزوره . وعن حفلات الصيف قالت نوال الزغبي " الصيف حافل بالحفلات، سواء في لبنان أو في الخارج. والحمدلله حقق الألبوم الأخير ما كنت أتمناه من إنتشار ونجاح وإعجاب لدى المحبين والنتيجة كانت برنامج حفلات مليء، أتمنى أن ننفذّه بكل سعادة وأستطيع أن أكون بين الناس في لبنان وفي جميع الدول العربية".



تعليقات