عريب حمدان تطلق أغنية " نفسي عزيزة "

  • خبر
  • 12:57 صباحًا - 9 يوليو 2012
  • 1 صورة



تعود الفنانة الاِماراتية عريب حمدان اِلي عالم الاِصدارات من خلال آغنية " نفسي عزيزة " والتي تتعاون فيها مع الشاعر الاِماراتي علي الخوار ، آلحان وتوزيع الموسيقي محمد صالح .

و قد أعربت عريب عن سعادتها بالشكل الغنائي الجديد الذي اِنتهجته قائلة "أرى نفسي مختلفة عن كل أغنياتي وأعمالي السابقة، وأعتبر نفسي في إنطلاقتي الجديدة التي لن أتوقف بعدها ولن أهدأ حتى أحقق أمنياتي وطموحاتي بها".

وأضافت الفنانة عريب حمدان :" أن الموزعمحمد صالح أضاف لي الكثير في الأغنيتين التي قدمتهما معه، الأولى"وصاتي"التي أظهر طبقات أخرى في صوتي لم أصل إليها سابقاً ولم أكتشفها، والأغنية الثانية الجديدة"نفسي عزيزة"التي أكملت الموضوع الأول، والتي أتوقعأن تلاقي إستحسان مجموعة كبيرة من جمهور البنات، لأن موضوع الأغنية يمسن معظمهن، وقد أبدع الشاعر الإماراتي علي الخوار في كتابتها، في ثاني تعاون يجمعني معه على مستوى الأغنية العاطفية"، واضافت:"لقد تشرفت بالغناء له وكنت سعيدة أن يلتصق إسمي بتعاون مع شاعر كبير مثل علي الخوار".

هذا وبدأت إذاعة إماراتFM، ببث الأغنية الجديدة"نفسي عزيزة"عبر أثيرهاللمرة الأولىوسيتم توزيعها خلال أيام قليلة على جميع الإذاعات الخليجية والعربية الأخرى،

كلمات الاغنية

نفسي عزيزة ولا آرخصها لأمثالك

ولخاطر الحب ما وطيت آنا راسي

يا فاقد اِحساس قلبك مالي ومالك

خليك في حالك ولا تلعب باِحساسي

وصلات



تعليقات