"عروسة ياهوو" جاهز للسباق الرمضاني المقبل

  • خبر
  • 08:34 مساءً - 11 يوليو 2012
  • 1 صورة



إدوارد بين منى هلا و مى سليم

انتهي فريق عمل السيت كوم " عروسة ياهوو" من تصوير جميع مشاهد الثلاثين حلقة والذي من المقرر عرضها خلال شهر رمضان علي عدد من القنوات الفضائية بالإضافة إلي التليفزيون المصري حسب تصريح محمد أبو العزممنتج الست كوم الذى أكد أن الشركة المنتجة سوف تقوم بتقديم أجزاء جديدة منه في السنوات المقبلة.
وأوضح أبو العزم أن التصوير استغرق ثلاثون يوماً بفيلا خاصة بمدينة الشيخ زايد وأحد الفنادق بمدينة ٦ أكتوبر، وتدور أحداثه حول شاب يبحث عن عروسة تشبه والدته ويقابل كل يوم عروسة مختلفة لكنه في النهاية يتزوج فتاة كانت قريبة منه طوال الوقت لكنه لا يشعر بها، ومن خلال الأحداث يتم تناول العديد من القضايا الإجتماعية ومشكلات الشباب في الارتباط والزواج من منظور كوميدي.
ويعد المسلسل هو أول بطولة مطلقة للفنان الكوميدي إدوارد تشاركه الفنانة مي سليم، منى هلا، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين، بدرية طلبة، أحمد حلاوة والإعلامي الشاب تامر شلتوت، و المسلسل من تأليف إيناس بكر، وإخراج هشام عطوة .(عروسة ياهوو ) من إنتاج الشركة المصرية لمدينة الانتاج الاعلامي و شركة أفلام محمد أبو العزم. ويغني (التتر )الخاص به إدوارد بمشاركة كلاً من مي سليم ومني هلا، وهو من كلمات الشاعر إسلام خليل وألحان هاني فاروق.



تعليقات