عدو باتمان على أفيش جديد لفيلم صعود فارس الظلام

  • خبر
  • 08:26 مساءً - 11 يوليو 2012
  • 1 صورة



عدو باتمان على أفيش الفيلم الجديد

مع تأكيد المخرج كريستوفر نولان أن " صعود فارس الظلام" سيكون الفيلم الختامي لثلاثيته حول شخصية البطل الخارق باتمان، ومع مرافقة جملة "نهاية اﻷسطورة" لأغلب أفيشات الفيلم والتي تم طرحها منذ بدء الدعاية للفيلم وحتي اﻵن، تزداد التكهنات حول أن البطل الأساسي في خاتمة الثلاثية سيكون عدو باتمان وليس باتمان نفسه.

قامت شركة وارنر برزارز المنتجة للفيلم اليوم بطرح أفيش جديد للفيلم يحمل صورة عدو باتمان بقناعه المخيف منفرداً على اﻷفيش، وذلك قبل تسعة أيام من موعد طرح الفيلم في سينمات أمريكا الشمالية، وهو ما يزيد من هذه التكهنات ومدي مصدقيتها. جدير بالذكر أن الممثل اﻹنجليزي توم هاردي يلعب في الفيلم شخصية عدو باتمان الجديد "بين".

من ناحية أخري لم يتحدد حتي اﻵن إذا ما كان الفيلم سيتم طرحه في مصر في نفس تاريخ عرضه في الولايات المتحدة أو لا، وأن كان الأحتمال اﻷقرب للواقع هو عدم عرضه خاصةً وأن تاريخ 20 يوليو المقرر عرض الفيلم فيه يوافق بداية شهر رمضان الكريم، والذي لا تعمل فيه السينمات بشكل كامل كما في اﻷيام العادية.

الفيلم يقوم ببطولته النجم كريستيان بال، مايكل كين، جاري أولد مان، مورجان فريمان ينضم عليهم في هذا الفيلم النجمة آنا هاثاواي، ماريون كوتيارد، جوزيف جوردن وتوم هاردي.



تعليقات