ويل سميث يطمح فى إخراج فيلماً عن قصة قابيل وهابيل

  • خبر
  • 05:56 مساءً - 13 يوليو 2012
  • 1 صورة



النجم ويل سميث

نقل موقع deadline الإلكتروني أن النجم ويل سميث يتطلع لإخراج فيلم سينمائي جديد عن حياة قابيل ابن نبي الله آدم، حيث يتناول الفيلم المعركة التي نشبت بين قابي وبين شقيقه هابيل والتي انتهت بقتله على يد أخيه، وتم الإشارة إلي أن الفيلم قد يحمل اسم "The Redemption Of Cain"، كما نقل الموقع أن الفيلم قيد التطوير حالياً في شركة سوني.

وكانت فكرة الفيلم قد طُرحت من قبل، في عام 2010 تحديداً، وقيل وقتها أن شركة سوني تحضر لفيلم ملحمي عن قصة قابيل وهابيل كما وردت في الكتاب المقدس، لكن لم يتم الإعلان وقتها عمن سيتولي إخراج الفيلم ولا من سيقوم ببطولته، ومن وقتها لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل أخري تخص الفيلم، لكن ومع تفكير سيمث في إخراج فيلم عن القصة ملحمية ذاتها، عاد الأمر إلي السطح مرة اخري. وربطت بعض الأنباء بين رغبة سميث في إخراج الفيلم وبين مشروع شركة سوني.

يذكر أن هناك ثلاثة مشاريع قائمة بالفعل مقتبسة أحداثها عن الكتاب المقدس، يقف خلفها ثلاثة أسماء لامعة في عالم الإخراج بهوليوود هم دارين أرنوفسكي بفيلم عن قصة نبي الله " نوح"، و ستيفن سبيلبرج بفيلم عن قصة نبي الله "موسي"، والذي قرر أيضاً المخرج ريدلي سكوت أن يكون فيلمه القادم عنه أيضاً، وهو ما يزيد من الشكوك حول إمكانية أن يستطيع سميث مواجهة هذه الأسماء.

من ناحية أخري يستعد ويل في الفترة القادمة لأجزاء ثانية من أفلامه " Hancock" و " I, Robot" بجانب الجزء الثالث من فيلم " Bad Boys".

وصلات



تعليقات