باسم سمرة يؤكد : تأجيل "ذات" جاء لمنح المشاهدين فرصة أفضل لمشاهدة عمل جيد بعيداً عن زحمة رمضان

  • خبر
  • 08:55 مساءً - 13 يوليو 2012
  • 1 صورة



باسم ونيللي في مشهد من المسلسل

أكد النجم باسم سمرة في تصريح خاص للسينما دوت كوم أن مسلسل " ذات" والذي يشارك في بطولته أمام النجمة نيللي كريم، تم تأجيله للعرض بعد شهر رمضان،و أنه لن يدخل المنافسة الدرامية الرمضانية المقبلة .

وأرجع سمرة سبب تأجيل عرض المسلسل إلي "الزحمة" التي سيكون عليها الموسم الرمضاني المقبل، خاصةً مع خوض عدد من نجوم السينما السباق هذا العام بجانب نجوم التليفزيون المعروفين، وهو ما قد يؤثر على مشاهدة مسلسل بحجم "ذات" رأي صناعه أنه قد يُظلم وسط هذا الكم من المسلسلات. وأضاف سمرة أن العمل مهم وبُذل فيه مجهود كبير سواء على مستوي الكتابة أو الإخراج أو التصوير ولذلك فأنه يستحق أن يُشاهد بشكل جيد.

وعما إذا كان هناك إستياء ما بسبب تأجيل المسلسل، أكد سمرة أنه كان يود بالتأكيد مقابلة الجمهور في رمضان، لكنه وفريق العمل بالكامل قدروا الأمر، ورأوا أن ذلك سيكون في مصلحة العمل.

من ناحية أخري أشار سمرة إلي أن فيلمه الجديد " تيتة رهيبة" والذي يشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدي والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، سيتم طرحه خلال موسم عيد الفطر المُقبل، بينما يُطرح فيلمه مع المخرج يسري نصر الله " بعد الموقعة" في شهر سبتمر أو أكتوبر المقبل.



تعليقات