بالصور : ساندى وكارل وولف ينتهيان من تصوير أغنية " أول مرة أتجرأ "

  • خبر
  • 12:03 مساءً - 17 يوليو 2012
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
ساندى و كارول وولف
صورة 2 / 6:
ساندى و كارول أثناء تصوير الكليب
صورة 3 / 6:
ساندى
صورة 4 / 6:
كارول وولف
صورة 5 / 6:
ساندى
صورة 6 / 6:
ساندى أثناء التصوير

أنتهت المطربة ساندىوالمطرب العالمي كارل وولف من تصوير أغنية "أول مرة أتجرأ" بطريقة الفيديو كليب، مع المخرج الامريكى ديفيد زين، في رابع تعاون مع ساندى بعد أن حققا النجاح معاً فى الأعمال السابقة.

أغنية "أول مرة أتجرأ" من كلمات تامر حسين، وألحان بلال سرور، وتوزيع عادل حقي، وتم تسجيل الأغنية في أحدى الاستوديوهات في ألمانيا.
وقد بدأت التحضيرات للكليب قبل التصوير بحوالى شهر ما بين البحث عن الفكرة وتنفيذها، بينما استغرق تصوير الكليب 3 ايام فى دبى، وتعتمد فكرة الكليب على الأستعراضات بطريقة جديدة متناغمة تجمع بين العصرية والكلاسيكية، وتظهر «ساندى» في هذا الكليب بأكثر من لوك وبشكل جديد ومختلف، ولذلك فقد تعاونت ساندى في هذا الكليب مع مصممى الأزياء العالميين Roberto Cavalli , Alexander McQueen.
يذكر أن ساندي قد استعانت بمصممة الرقص العالمية "بوليت مينو" “Paulette Minott”، وهي مصممة الرقصات التي سبق وأن دربت كبار المشاهير أمثال ريهانا، ماريا كاري و فيكتوريا بيكهام.

من ناحيته أشاد المطرب كارل وولف بموهبة المطربة ساندى، وأكد أنها تسير بخطوات ثابتة نحو العالمية. يذكر أن الكليب سوف يُعرض على القنوات الفضائية فى عيد الفطر المبارك، وستضم ساندي أغنية "أول مرة أتجرأ" لألبومها الجديد "أحسن من كتير"، والمقرر طرحه فى عيد الفطر.

وصلات



تعليقات