بالفيديو : المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل مهرجان سينما الموبايل

  • خبر
  • 07:17 مساءً - 17 يوليو 2012
  • 1 صورة



أقيم يوم الخميس الماضي المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل وخطة مهرجان سينما الموبايل لعام 2012، وهو المهرجان الذي تُنظمه الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي بالتعاون مع شركة Qualcomm، وقد حضر المؤتمر عدد من منظمي المهرجان وأعضاء لجنة التحكيم بجانب الفنانة الكبيرة إسعاد يونس بصفتها رئيس مجلس إدارة الشركة العربية.

السينما دوت كوم كانت هناك لتغطية فعاليات المؤتمر، وكان لنا لقاء مع عدد من القائمين على المؤتمر، منهم المخرج الشاب أمير رمسيس بصفته المنتج الفني للمهرجان، وقد شرح لنا أمير الهدف من المهرجان، مؤكداً أن المهرجان هو محاولة جدية لتشجيع المبدعين الشباب، كما شرح كيفية الاشتراك بالمسابقة من خلال موقع المهرجان.

أما رئيس المهرجان المنتج الكبير حسين القلا، فقد أكد أن فكرة المهرجان هي أقرب ما تكون لما يحلم به أي إنسان لصالح السينما وتطورها، وأنه يمثل دفع لدماء جديدة شابة في الساحة الفنية وهذا تحديداً ما تحتاجه السينما في الوقت الحالي حسب وصفه.

الفنان اﻷردني إياد نصار عضو لجنة التحكيم أكد أنه حريص على التواجد بشكل دائم في مثل هذه المهرجانات، كمحاولة منه لتشجيع اﻷشخاص الذين يمتلكون أحلاماً على تحقيقها، كما شرح فكرة والهدف من المهرجان من وجهة نظره.

الفنان سامح سليم عضو لجنة التحكيم من جهته أكد على تطلعه لرؤية أعمال جيدة، وحجم كبير من المواهب الفنية الشابة، كما شرح خطته في تقييم جودة اﻷعمال الفنية المشاركة سواء من جهة اختيار الزاويا أو اﻹضاءة.

يذكر أن لجنة تحكيم المهرجان تضم الفنانة بسمة، الفنان إياد نصار، السيناريست مريم نعوم، , و مدير التصوير السينمائي سامح سليم، المخرجة الشابة مريم أبو عوف وخبير اﻹتصالات خالد بشارة.



تعليقات