رسمياً : جوني ديب بطل فيلم ويس أندرسون الجديد

  • خبر
  • 12:54 مساءً - 18 يوليو 2012
  • 1 صورة



النجم جوني ديب

نقل موقع deadline أن النجم جوني ديب وقع رسمياً على بطولة فيلم المخرج ويس أندرسون الجديد "فندق بودابست الكبير _ The Grand Budapest Hotel"، وكانت عدد من اﻷخبار قد تناقلت مؤخراً أن المخرج الشاب طرح عدد من اﻷسماء والتي يرغب في أن يضمها إلي فيلمه القادم، وكان اسم ديب من ضمن هذه اﻷسماء.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل الخاصة بالفيلم القادم للمخرج الشاب، لكن تأكد أن ويس هو من سيقوم بكتابة الفيلم، كما سيتعاون مع سكوت رودين وستيفن رالس في إنتاجه، وهو نفس فريق اﻹنتاج لفيلم ويس اﻷخير " Moonrise Kingdom" والذي شارك في المسابقة الرسمية للدورة اﻷخيرة من مهرجان كان، ويعرض حالياً في السينمات بأمريكا، وبلغت إيراداته 44 مليون دولار حتي اﻵن.

وقد شملت القائمة التي وضعها ويس للنجوم التي يتمني أن يضمهم إلي فيلمه الجديد، أيضاً إدوارد نورتن، أوين ويلسون، بيل موراي، جود لو، جيف جولدبلوم، أدريان برودي، و وليم دافو، ولكن لم يتأكد حتي اﻵن إذا ما كان أحداً منهم سيشارك جوني ديب في بطولة الفيلم أو لا.

جدير بالذكر أن جوني ديب يصور حالياً فيلم " The Lone Ranger" مع المخرج جوري فيربينسكي، ومن المقرر طرح الفيلم في السينمات حول العالم في 3 يوليو من العام المقبل.



تعليقات