برنامج طوني خليفة في رمضان يحمل اسم زمن الأخوان

  • خبر
  • 03:30 مساءً - 20 يوليو 2012
  • 1 صورة



طوني خليفة

علم موقع السينما دوت كوم أن برنامج الإعلامي اللبناني الشهير طوني خليفة والذي لم يتم الإعلان حتي الآن عن اسمه ومن المقرر عرضه على شاشة قناة القاهرة والناس خلال شهر رمضان المبارك، سوف يحمل اسم "زمن الأخوان".

البرنامج الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أيام فقط، إستقر مؤخراً طوني خليفة على تسميته "زمن الأخوان" قبل بدء التصوير ب 24 ساعة وذلك بعدما كان "الحكم للشعب" اسم مبدئي للبرنامج ، لكن انتهى المطاف في النهاية على اسم زمن الأخوان، وذلك لأن البرنامج مكون من ثلاث فقرات رئيسية، فقرة من هذه الفقرات تحمل عنوان زمن الأخوان، نسبةً لسيطرة الأحزاب ذات المرجعية الإسلامية مؤخراً على نظم الحكم في أغلب البلاد العربية بعد ثورات الربيع العربي.

ويقوم بإعداد البرنامج فريق إعداد ضحم ما بين مصر ولبنان برئاسة الصحفية سماح عبدالرحمن، كما يضم الفريق محمد عبدالعزيز، وفاء شدياق ومحمد عمر. بينما يقوم بإخراج البرنامج المخرج اللبناني المعروف ميلاد ابي رعد، ومدير التصوير هو نزار شاكر و يقوم بإنتاجه طارق نور .

و تخلو الحلقة الأولى من البرنامج و التى سوف تذاع اليوم من الضيوف حيث من المفترض أن يقوم طونى بتعريف المشاهدين فكرة البرنامج و فقراته .

وقد تم بناء ديكور ضخم على مساحة 1000 متر مخصص للبرنامج في إستديوهات طارق نور، والبرنامج يقدم 30 حلقة على مدار الشهر الكريم، مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة .

وتبعاً لاسم البرنامج فأنه يغلب عليه الطابع السياسي أكثر منه الفني، حيث أن عشر حلقات فقط من البرنامج يستضيف فيها طوني فنانين منهم المنتج محمد العدل، الفنان خالد الصاوي، المطرب والملحن الليبي حميد الشاعري، الممثلة السورية كندة علوش، الفنانة سمية الخشاب و المطربة السورية أصالة والذي يمثل ظهورها في البرنامج الظهور الوحيد لها خلال شهر رمضان.

كما علمت السينما دوت كوم اسماء عدد من الشخصيات العامة والسياسية التي من المفترض أن يحاورها طوني في البرنامج منها طارق الزمر، نادر بكار، عصام سلطان، هيثم المالح، حازم أبو اسماعيل، ممدوح حمزة، محمد أبو حامد، عبدالحكيم عبدالناصر، عبدالرحمن يوسف، مايكل منير وصفوت حجازي.

جدير بالذكر أن طوني اعتاد تقديم برنامج في شهر رمضان من كل عام على قناة القاهرة والناس منذ بداية اطلاقها ، يذكر أنه من المقرر أن يستمر بث القناة بعد رمضان، وسوف يقدم طوني على شاشتها برنامج أسبوع بعد انتهاء الشهر الكريم.



تعليقات