غادة عبدالرازق تستفز الجمهور بفستانها العارى فى رمضان

  • خبر
  • 05:29 مساءً - 23 يوليو 2012
  • 1 صورة



غادة عبدالرازق

استفزت الفنانة غادة عبدالرازق الجمهور المصرى و العربى أمس فور إطلالتها فى برنامج "أنا و العسل" مع نيشان عبر قناة الحياة الفضائية و ذلك بسبب الفستان العارى تماما الذى ظهرت به فى الحلقة حيث يكشف معظم جسدها من فوق و كانت المفاجأة فى نهاية الحلقة عندما شكرها نيشان و صعدت غادة على سلم ديكور البرنامج و ظهر مدى قصر الفستان الميكرو حيث بدا و كأنها لم ترتدى شيئا مما أدى إلى انتقاد ظهورها بهذا الشكل خلال الشهر الكريم من قبل الجمهور.

كما تعرضت الحلقة للعديد من المحاور منها الفن فى حكم الإخوان و مسلسلها الجديد " مع سبق الإصرار" وزواجها ورغبتها فى الإنجاب التى ترفض الحديث عنها بسبب مشاعر إبنتها روتانا التى اعتبرتها كل حياتها .

حاولت غادة أن ترواغ نيشان فى الإجابة عن سنها الحقيقى حيث قالت أنها 33 عاما بينما أظهر لها نيشان فى الحال تاريخ ميلادها الفعلى الذى اختزلت من عمرها 10 أعوام كاملة وواجهها بعمرها الحقيقى وهو 44 عاما واتهمها بالكذب إلا أنها رفضت هذا الإتهام و قالت أن كل الفنانات لم تعلن عن عمرها الحقيقى وهى تفعل مثلهم.

جدير بالذكر أن غادة و صلت بعد ظهر اليوم إلى القاهرة عائدة من بيروت بعد انتهاء تصوير حلقتها من برنامج "أنا و العسل " الذى سافرت لتصويره على الهواء أمس.



تعليقات