ورد الخال تخرج عن صمتها وتعلن : إمرآة الفيديو رهن التحقيق والحقيقة ستظهر قريباً

  • خبر
  • 01:15 مساءً - 24 يوليو 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة من تعليقها علي الفيديو المنتشر
صورة 2 / 2:
الفنانة ورد الخال

خرجت النجمة اللبنانية ورد الخال عن صمتها معلقة من خلال صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي " الفيس بوك " علي الفيديو الذي إنتشر لها علي مواقع التواصل الإجتماعي منذ عدة أيام والمتعلق بمشاجرتها مع سيدة مجهولة إتهمتها بخطف زوجها قائلة " لكل الذين شككوا في أخلاقي أبلغهم بأن هذه المرأة أصبحت في أيدي الشرطة، وكل المعلومات سوف تعرض قريباً عبر محطات التلفزيون ، هذه الحادثة علمتني الكثير عن الآخرين، وكيف يحكمون على غيرهم بدون أي دلائل، وكيف هم مهيمنين بالحقد والغيرة، وكيف يسعون إلى تشويه سمعة الآخرين".

وأكدت الخال لمن لم يشككوا في أخلاقها أنها فخورة بهم، وأن وجودهم بجانبها يغنيها مضيفة أن تاريخها في أياديهم الأمينة. كما أعربت عن سعادتها بحبهم لها، وأوضحت أن الحقيقة ستظهر قريباً لتثبت لمن يحبوها أن ثقتهم فيها لم ولن تتزعزع".


وعن الصحافة وجهت الخال الشكر للبعض، وقالت للبعض الآخر "اذهبوا إلى الجحيم". وكانت آخر رسالة لأصدقائها التي قالت لهم: "تعنون الكثير لي ولقد أظهرتم دعمكم لي دائماً لأن لا أحد يعرفني أفضل منكم!".
يذكر أنه كان قد إنتشر منذ عدة أيامانتشر فيديو صادم عبر مواقع التواصل الإجتماعي للفنانة اللبنانية ورد الخالأثناء إشتباكها مع سيدة مجهولة بعد أن إتهمت السيدة ورد الخالبإختطافها زوجها وطالبتها بالبعد عنه ، الأمر الذي آدي إليالتشابك بالأيدي وتحطيم الأطباق والأكواب بأحد المطاعم اللبنانية وتدخل عمال المطعم لفض الإشتباك بعد أن أخرجوا السيدة المجهولة خارج المطعم لتهدئة ورد الخال .
ملاحظة : مرفق مع الخبر صورة لتصريحات الفنانة ورد الخال على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك

وصلات



تعليقات