دينا ترفض الافصاح عن اسم زوجها الحالى وتتهم سمية الخشاب بتشويه دورها فى (شارع الهرم)

  • خبر
  • 04:04 مساءً - 1 اغسطس 2012
  • 1 صورة



سمية الخشاب و دينا

صرحت الفنانة الإستعراضية دينا خلال حوارها مع الإعلامى نيشان فى برنامج "أنا و العسل" الذى يذاع يوميا عبر شاشة قناة الحياة المصرية أنها لم ترفض الوقوف أمام الفنانة فيفى عبده فى مسلسلها الذى يذاع حاليا "

كيد النسا2" بدلا من النجمة نبيلة عبيد إذا عرض عليها الدور من الأساس .

و أضافت أن فيفى عبده لها الفضل الأول فى إقناعها بالإنجاب لأنها كانت تؤجل دائما تلك الفكرة إلا أن فيفى أقنعتها بالإنجاب مبكرا.

كما رفضت الفنانة الإستعراضية دينا الإعلان عن اسم زوجها الحالى و أكدت أنها تعيش معه أفضل حياة زوجية معللة رفضها الإعلان عنه على الفضائيات خوفا من الحسد.

و استنكرت دينا تصريح الفنانة سمية الخشاب قولها أن فيلم " شارع الهرم" كان مكتوب لها وعندما اعتذرت عنه ذهب لـ (دينا)" وهو ما نفته دينا على الإطلاق و أضافت أن سمية الخشاب كانت تعلم جيدا أن الفيلم مكتوب لها منذ البداية و عندما ذهب لسمية طلبت عمل العديد من التعديلات عليه وهو ما رفضه المنتج أحمد السبكىحتى عاد لى مرة ثانية إلا أن سمية لم تكتفى بذلك بل بدأت فى تشويه الدور فى الصحافة والإعلام أثناء قيام دينا بتصويره وهو ما أغضب دينا منها.

على جانب أخر تستعد دينا للسفر إلى أمريكا فى زيارة لإبنها " على " ووالدتها لقضاء أجازتها معهم وذلك بعد انتهاءها من حضور مهرجان الرقص الشرقى بطوكيو



تعليقات