إلهام شاهين ترفض مخاطبة الرئيس محمد مرسى ب(سيدى الرئيس)

  • خبر
  • 01:40 صباحًا - 11 اغسطس 2012
  • 1 صورة



إلهام شاهين

شهدت حلقة النجمة إلهام شاهين مع الإعلامى نيشان فى برنامجه "أنا و العسل" هجوم حاد على الرئيس محمد مرسى فى العديد من قرارته و توجهاته والتى منها قيامه بالإفراج عن عدد من المحكوم عليهم بمؤبد و الإعدام وكان من باب أولى الإفراج عن بعض السيدات المسجونين بتهم عدم سداد الأقساط و الكمبيالات .

كما أكدت أنه و جماعة الإخوان المسلمين ليس لديهم أى فكرة عن السياسة و من المفروض أن يتم فصل الدين عن السياسة.

أيضا رفضت إلهام شاهين استخدام جملة سيدى الرئيس و لقب رئيس عند مخاطبتها للدكتور محمد مرسى و فضلت كلمات "يافندم و حضرتك" عندما تخاطبه ولكنها تقبلت وجوده كرئيسا للجمهوريه كونه جاء نتيجة انتخابات.

على جانب أخر استنكرت إلهام إغلاق إحدى القنوات الفضائية فى عهد النظام المصرى الحالى و قالت أن هذا لم يكن يحدث فى عهد النظام السابق بينما تدخلت إدارة قناة الحياة فى الأمر و ذكرت نيشان بواقعة إيقاف الإعلامى عمرو أديب عاما كاملا عن العمل و طلب إيقاف بث قناة الحياة نفسها التى استمرت فى بث برامجها عاما كاملا من الأردن.

وهاجمت أيضا النجمة إلهام شاهين الكاتبة إعتماد خورشيد بسبب قيامها بفضح عدد كبير من المشاهير و تغيير صورتهم لدى جمهورهم الذى يعشقهم دون أى فائدة تعود على الطرفين سوى تشويه صورة و فضح أسرار ناس فضلوا أن يخفى الزمن تلك الأمور.



تعليقات