شعبان عبدالرحيم يضرب ساندى التونسية بسكين

  • خبر
  • 05:28 مساءً - 12 اغسطس 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ساندى و شعبان عبدالرحيم فى حلقة من برنامج "فيلم هندى ياساندى"
صورة 2 / 2:
ساندى و اللبنانى جاد شويرى

تشهد كواليس الحلقات القادمة لبرنامج المقالب "فيلم هندى ياساندى" الذى تقدمه الفنانة التونسية ساندى و الذى يذاع حاليا عبر قنوات ميلودى دراما 1 و 2 على مجموعة من المخاطر التى تعرض لها بعض الضيوف وعدد من فريق العمل .
ففى حلقة المخرج اللبنانى جاد شويرى عندما فوجىء بهجوم البلطجية عليه بلوكيشن التصوير انتابه ذعر شديد مما أسفر عن فقدانه للوعى فى الحال الأمر الذى استدعى وقف التصوير وعمل الإسعافات الأولية له لإعادته للوعى مرة ثانية.
بينما عصبية الفنان الشعبى شعبان عبدالرحيم إضطرته إلى إستخراجه لسكين للدفاع عن نفسه أثناء هجوم مجموعة البلطجية على البرنامج وهو ما فوجىء به فريق عمل البرنامج و عندما أرادوا تهدئته لم يدرك أن ما يحدث له ما هو إلا مقلب و أثناء مناوشاته بالسكين اصيبت الفنانة ساندى بالفعل فى يدها الأمر الذى أوقف التصوير فى الحال .
وكما اعتادت ساندى أثناء الحلقات على عمل المقلب فى الفنان الذى تستضيفه إلا أنه فى الحلقة الأخيرة من البرنامج و التى استضافت فيها شقيقتها الفنانة إيناس علىاتفق فريق العمل على تغيير مجموعة البلطجية الذين اعتادوا عليهم ولم يخبروا ساندى بذلك وبالفعل عندما هجموا عليهم أثناء التصوير اندهشت ساندى وأصيبت هى و شقيقتها بحالة انهيار شديدة نظرا لظنهم أنهم بلطجية حقيقيين وما هو إلا مقلب عمله فريق العمل فى ساندى نفسها.
البرنامج تستمر حلقاته حتى نهاية عيد الفطر المبارك وفيه تم استضافة عدد من نجوم الفن المصرى والعربى من بينهم جومانا مراد و جاد شويرى و سعيد صالح و وفاء عامرو ماجد المصرى و سعد الصغير.... تعاملت معهم ساندى بكل جدية من خلال فكرة البرنامج التى تدور حول الحديث عن الفن فى زمن الأبيض والاسود و مقارنته بوضع الفن الآن إلا أن المفاجأة هى المقلب الذى خططته ساندى لضيفها لتفاجئه به على الشاشة.
"فيلم هندى يا ساندى " إخراج أحمد عفيفى ومدير تصوير تامر جوزيه و غنى تتر البداية والنهاية المطرب شاندو.



تعليقات