تلف أحد حلقات برنامج ساندى بالمونتاج يجبرها على قطع أجازتها بالأسكندرية وإعادة تصوير الحلقة بمكتب خالد يوسف

  • خبر
  • 05:08 مساءً - 13 اغسطس 2012
  • 1 صورة



ساندى

قطعت الفنانة التونسية ساندى اجازتها بالأسكندرية و عادت إلى القاهرة على الفور بعدما طلبها المخرج أحمد عفيفى مخرج برنامجها الذى يذاع حاليا على قنوات ميلودى دراما 1،2 ويحمل اسم "فيلم هندى ياساندى" وذلك لإعادة تصوير أحد حلقات البرنامج التى تلفت فى المونتاج نتيجة لإحتراق الشريط المسجل عليه الحلقة الأمر الذى جعلها تعود على الفور لإعادة التصوير وسرعة تسليم الحلقة لقنوات ميلودى والتى من المفترض إذاعتها أول أيام عيد الفطر المبارك .

وعلى الرغم من تصوير حلقات البرنامج بالكامل بأحد استديوهات التصوير إلا أنه تم إعادة بناء الديكور لتصوير تلك الحلقة التالفة بمكتب المخرج السينمائى خالد يوسف بالمهندسين.

البرنامج من نوعية برامج المقالب و تستمر حلقاته حتى نهاية عيد الفطر المبارك وفيه تم استضافة عدد من نجوم الفن المصرى والعربى من بينهم جومانا مرادو جاد شويرى و سعيد صالح و وفاء عامرو ماجد المصرى و سعد الصغير.... تعاملت معهم ساندى بكل جدية من خلال فكرة البرنامج التى تدور حول الحديث عن الفن فى زمن الأبيض والاسود و مقارنته بوضع الفن فى العصر الحالى إلا أن المفاجأة هى المقلب الذى خططته ساندى لضيفها لتفاجئه به على الشاشة.
"فيلم هندى يا ساندى " إخراج أحمد عفيفى ومدير تصوير تامر جوزيه و غنى تتر البداية والنهاية المطرب شاندو .

وصلات



تعليقات