بالفيديو : ياسمين رئيس تكشف أسباب جلساتها مع رشا عبدالرحمن لمعرفة تفاصيل كشوف العذرية

  • خبر
  • 08:15 مساءً - 14 اغسطس 2012
  • 1 صورة



التقت كاميرا السينما دوت كوم بالنجمة الشابة ياسمين رئيس للتحدث معها عن مسلسلها " طرف ثالث"، والشخصية التي تلعبها ضمن أحداث المسلسل، والنجاح الذي حققته من خلف هذا الدور، بجانب رأيها في الدراما الرمضانية هذا العام.

وتحدثت ياسمين خلال اللقاء عن شخصية شيماء التي لعبتها ضمن أحداث المسلسل، وعن تحضيرات الشخصية التي قامت بها، لتظهر بهذا الشكل على الشاشة، وأكدت ياسمين التي لعبت شخصية أحد فتيات كشوف العذرية أنها جلست مع فتيات تعرضن لكشف العذرية أثناء أحداث الثورة منهم رشا عبدالرحمن، وأنها اكتسبت منها الكثير من المعلومات، التي ساعدتها على أداء الشخصية.

كما أشارت ياسمين إلى العلاقة بين العمل ككل وبين ما يحدث في المجتمع المصري في الوقت الحالي، مؤكدة أن المسلسل هو نقل للواقع الحالي.

وأضافت أن أغلب ردود الفعل التي وصلت إليها عن دورها وعن العمل ككل كانت جيدة، وعن فكرة البطولة الجماعية وأن العمل يضم عدد كبير من النجوم أكدت أن أغلب التعليقات كانت إيجابية، وأن الجمهور الذي تحدث إليها عن المسلسل أحب بالبطولة الجماعية في العمل.

وعن الدراما الرمضانية هذا العام عبرت ياسمين عن اعجابها بمسلسل " الخواجة عبدالقادر" و" نابليون والمحروسة" الذي شاهدت منه حلقات قليلة، لكنها اعجبتها وقررت متابعته بعد انتهاء الشهر الكريم، كما أكدت أنها ستحرص أيضاً على مشاهدة مسلسل " عمر"، وذلك بعدما سمعت عنه أخبار عديدة تؤكد أنه عمل جيد.


تعليقات